نشرة الساعة 25 الرياضية

الهلال يزين قميصه في المونديال بالنجمات الثلاث

الهلال يزين قميصه في المونديال بالنجمات الثلاث

الأربعاء – 7 شهر ربيع الثاني 1441 هـ – 04 ديسمبر 2019 مـ رقم العدد [
14981]

رازفان (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس السبيعي

قررت إدارة نادي الهلال وضع 3 نجمات على قمصان الفريق الأول لكرة القدم خلال مشاركته المقبلة في بطولة العالم للأندية التي ستقام في الدوحة، في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر (كانون الأول) الحالي، وهي تمثل عدد بطولات دوري أبطال آسيا التي حققها الفريق، وذلك حسب تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي طلب من إدارة ‎نادي الهلال وضع النجوم الخاصة بلقب دوري أبطال آسيا (3 نجوم) فوق شعار الفريق خلال مونديال الأندية.
من جانب آخر، حدَدت إدارة نادي ‎الهلال بالاتفاق مع الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، 11 ديسمبر الحالي موعداً للسفر إلى الدوحة، تأهباً لخوض منافسات كأس العالم للأندية.
من جهة أخرى، حصل مدرب الهلال رازفان لوشيسكو على جائزة أفضل مدرب روماني 2019 وذلك لبروزه مع الهلال هذا الموسم وتحقيق كأس دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى صدارته كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رغم تخلفه بمباراة مؤجلة واحدة. وفي ذات السياق، يحاضر الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، اليوم (الأربعاء)، ضمن برنامج التعليم المستمر الذي يقيمه الاتحاد السعودي لكرة القدم لتطوير المدربين الوطنيين، بإشراف اللجنة الفنية، وستقام المحاضرة في قاعة المؤتمرات الصحافية، بالمجمع الأولمبي، عند الساعة 4:00 عصراً.
وستتناول المحاضرة العناصر الأساسية لبناء البرنامج التدريبي، ومفاتيح الإدارة الفنية للمباريات، إضافة إلى بعض الأسئلة والنقاش.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق