نشرة الساعة 25 الرياضية

بوكيتينو: تلقيت عروضاً مغرية من أندية كبيرة وجاهز للعودة للتدريب

بوكيتينو: تلقيت عروضاً مغرية من أندية كبيرة وجاهز للعودة للتدريب

الأربعاء – 7 شهر ربيع الثاني 1441 هـ – 04 ديسمبر 2019 مـ رقم العدد [
14981]

ماوريسيو بوكيتينو (رويترز)

بيونس آيرس: «الشرق الأوسط»

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني السابق لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي إنه تلقى الكثير من العروض المغرية من أندية أوروبية كبيرة وسيدرس الأفضل منها قبل حسم موعد عودته إلى التدريب مجدداً.
ورحل المدرب الأرجنتيني البالغ عمره 47 عاماً الذي قاد توتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي عن الفريق الإنجليزي بعد سلسلة من النتائج السيئة بجميع المسابقات هذا الموسم، وحل البرتغالي جوزيه مورينيو بدلاً منه ليقود الفريق الإنجليزي للفوز في أول ثلاث مباريات حتى الآن.
وربطت وسائل إعلام بريطانية بين بوكيتينو وآرسنال غريم توتنهام، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد وريال مدريد وبايرن ميونيخ.
وأبلغ بوكيتينو شبكة «فوكس سبورتس» في الأرجنتين: «هناك الكثير من الأندية والعروض المغرية أمامي. في سني هذه لست بحاجة لوقت طويل للتعافي. أنا منفتح على الاستماع للعروض التي أمامي… لكن في الوقت الحالي أهم شيء هو استعادة الصفاء الذهني بعد خمسة مواسم ونصف الموسم مذهلة مع توتنهام». ولم يستبعد بوكيتينو، الذي زار فريقه القديم نيولز أولد بويز هذا الأسبوع، احتمال العمل في بلاده، وقال: «أنوي العودة للتدريب في أوروبا. من الصعب تخيل العمل في الأرجنتين حالياً. لكن من أجل عائلتي لن أرفض ذلك بالطبع». وأضاف: «أنا بحاجة للهدوء في الأيام المقبلة ومعرفة ماذا سيحدث. لم أملك الكثير من الوقت لتفهم ماذا حدث. أفضل قرار كان المجيء إلى الأرجنتين للراحة لمدة عشرة أيام». وأشار بوكيتينو إلى أنه غير آسف للرحيل عن توتنهام وأنه قدم أفضل ما لديه للفريق على مدى خمس سنوات ونصف السنة.
وقال: «قدمت كل ما لدي لتحقيق الأهداف التي طُلبت مني في أول اجتماع. التحديات كانت صعبة بقدر ما كان النجاح مثيراً. كانت فرصة رائعة أن أكون جزءاً من تاريخ توتنهام».


أرجنتينا


كرة القدم




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق