نشرة الساعة 25 الرياضية

غروس يطالب لاعبي الأهلي بـ«الجدية» أمام النجوم

غروس يطالب لاعبي الأهلي بـ«الجدية» أمام النجوم

الأربعاء – 7 شهر ربيع الثاني 1441 هـ – 04 ديسمبر 2019 مـ رقم العدد [
14981]

غروس (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

طالب المدرب السويسري كريستيان غروس مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، اللاعبين بالجدية والاستعداد الأمثل لمواجهة النجوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن مواجهات دور الـ32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لبلوغ الدور التالي من المسابقة من خلال الاجتماع بهم قبل انطلاقة الحصة التدريبية مساء أمس. مشدداً على الجميع بأنه يجب أن يكون الهدف المنافسة على جميع البطولات خلال الموسم الرياضي الحالي، وأنه في حاجة للجميع خلال المواجهات القادمة.
وشهدت تدريبات الأهلي مساء أمس تركيز مدرب الفريق على الجوانب التي يرغب في تنفيذها في المباراة من خلال البناء الصحيح للهجمة، خصوصاً عن طريق الأطراف، ومطالبة لاعبي خط الهجوم باستثمار الكرات العرضية وترجمتها إلى أهداف.
وينتظر أن تكشف الحصة التدريبية الرئيسية التي سيجريها الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة كريستيان غروس مساء اليوم على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي القائمة الأساسية التي سيدفع بها السويسري في المباراة القادمة أمام النجوم، وإن كان المؤكد أنه سيعتمد على جميع عناصره الأساسية المعروفة والمتواجدة معه خلال التدريبات اليومية، رغبة في إبقائهم في أجواء المباريات الرسمية، في ظل توقف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويفتقد فريق الأهلي خلال مباراته القادمة 4 من عناصره الدولية في مباراة النجوم، بعد استدعاء الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي رينارد الثلاثي محمد خبراني لاعب خط الدفاع، وعبد الفتاح عسيري لاعب خط الوسط الدولي، ومحمد الربيعي حارس المرمى لقائمته المشاركة حالياً في دورة بطولة «خليجي 24».
‏من جهة أخرى، أقام محمد المجحد لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي ‎الأهلي مأدبة عشاء للاعبين بحضور المهندس أحمد بن بكر الصائغ رئيس النادي، وجميع الأجهزة العاملة بالفريق على مضمار الملعب بعد نهاية الحصة التدريبية التي أقيمت مساء أول من أمس بمناسبة عقد قرانه مؤخرا في مسقط رأسه في الأحساء، وشهدت مناقشات بين اللاعبين على المرحلة القادمة وسط أجواء جميلة سادت المناسبة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق