نشرة الساعة 25 الرياضية

قرعة كأس إنجلترا تجدد الصدام بين ليفربول وإيفرتون

قرعة كأس إنجلترا تجدد الصدام بين ليفربول وإيفرتون

الأربعاء – 7 شهر ربيع الثاني 1441 هـ – 04 ديسمبر 2019 مـ رقم العدد [
14981]

لندن: «الشرق الأوسط»

أوقعت قرعة ليفربول الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن صدام جديد بين ليفربول وجاره إيفرتون، فيما يلعب آرسنال صاحب الرقم القياسي للفوز باللقب ضد ليدز.
ويستضيف ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي والذي لم يفز باللقب منذ 2006 جاره إيفرتون باستاد أنفيلد. فيما يحل ليدز، المنتمي للدرجة الثانية الذي نال اللقب مرة واحدة عندما تغلب على آرسنال في 1972، ضيفاً على استاد الإمارات ضد آرسنال الفائز باللقب 13 مرة. ويستقبل مانشستر سيتي حامل اللقب منافسه بورت فال المنافس في الدرجة الرابعة، بينما يخرج مانشستر يونايتد لمواجهة ولفرهامبتون واندرارز. ويخرج فايلد المنتمي للدرجة الخامسة لمواجهة شيفيلد يونايت المنافس في الدوري الممتاز. وينتظر نيوكاسل يونايتد الفائز من مواجهة الإعادة بين بوسطن يونايتد المنتمي في الدرجة السادسة وروتشديل. ويستضيف تشيلسي منافسه نوتنغهام فورست ويحل توتنهام هوتسبير ضيفاً على ميدلسبره، ويستقبل ليستر سيتي منافسه ويغان أثليتيك. وتقام المباريات في الفترة من الثالث وحتى السادس من يناير (كانون الثاني). كما أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن تأخير انطلاق مباريات الدور الثالث لمدة دقيقة واحدة ضمن المشاركة في حملة للوعي بالصحة النفسية.
وتأتي مبادرة «احصل على دقيقة واحدة» خلال تعاون بين الاتحاد الإنجليزي وبرنامج للصحة النفسية في إنجلترا. وقال مارك بولينغهام الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي في بيان، إن تأخير المباريات دقيقة واحدة هي فكرة بسيطة لكنها سترسل رسالة مهمة لدعم الصحة النفسية.


المملكة المتحدة


كرة القدم




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق