نشرة الساعة 25 الرياضية

«العُلا» تستضيف أول بطولة في العالم لـ«بولو الصحراء»

«العُلا» تستضيف أول بطولة في العالم لـ«بولو الصحراء»

ضمن موسم «شتاء طنطورة»

الأربعاء – 7 شهر ربيع الثاني 1441 هـ – 04 ديسمبر 2019 مـ

العلا: «الشرق الأوسط أونلاين»

تستضيف العُلا السعودية، بطولة «العلا لبولو الصحراء»؛ أول بطولة رسمية تُقام في السعودية للعبة البولو تحت إشراف «الاتحاد السعودي للبولو»، حيث تقرر انطلاقها في الفترة من 16 إلى 18 يناير (كانون الثاني) 2020، لتصبح واحدة من الفعاليات الرئيسية التي يحفل بها موسم «شتاء طنطورة»، بمشاركة نخبة من أفضل وأشهر لاعبي البولو في العالم.
واختيرت «العلا» التي طالما ظلت أمينة على أسرار الحضارات في شبه الجزيرة العربية، لتصبح طبيعتها الخلاّبة خلفيّة بديعة لمجريات أحداث هذه البطولة الفارقة في الرحلة الرياضية والاجتماعية للمملكة.
وجسّدت بطوبة «العلا لبولو الصحراء» مفهوما جديدا، استُلهِم من بطولة «بولو الثلج» المرموقة التي أُقيمت في «سان موريتز» السويسرية، لتحتضن كل الفخامة والأناقة وتقاليد الضيافة الرفيعة المرتبطة بـ«لعبة الملوك»، وذلك بفضل جهود التنظيم المشتركة ما بين «الهيئة الملكية لمحافظة العلا» و«الاتحاد السعودي للبولو»، الأمر الذي ساهم في جعل هذه البطولة واحدة من أبرز فعاليات موسم «شتاء طنطورة» الممتد من شهر ديسمبر (كانون الأول) وحتى شهر مارس (آذار) المقبل، في قلب مكان تاريخي غير مستكشف.
ويوفر موسم «شتاء طنطورة» لزواره باقتين مخصصتين للاستمتاع بفعالية بطولة «العلا لبولو الصحراء»، وتجربة ممارسة لعبة البولو، وهما: باقة اليوم الواحد، وباقة عطلة نهاية الأسبوع، ويُمكن لحاملها الاستمتاع بفرصة فريدة لتعلم مبادئ ممارسة رياضة «البولو» ضمن برنامج تعليمي «مقدمة في رياضة البولو»، وذلك لمدة ساعة واحدة، ولـ10 أشخاص يوميا بحد أقصى، حيث يُختار الأشخاص بناءً على أسبقية الحضور إلى موقع التعلّم.
يذكر أن موسم «شتاء طنطورة»، يقام خلال الفترة من 19 ديسمبر (كانون الأول) الحالي وحتى 7 مارس 2020، في «العلا» السعودية، ويُمكن الاطلاع على تفاصيل المهرجان، وشراء تذاكر الاستمتاع بتجربة متميزة في الموقع المخصص للموسم.


السعودية


رياضة سعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق