نشرة الساعة 25 الرياضية

مدرب مونتيري: سأريح بعض اللاعبين أمام الهلال بسبب مباراة في الدوري المكسيكي

مدرب مونتيري: سأريح بعض اللاعبين أمام الهلال بسبب مباراة في الدوري المكسيكي

أنطونيو محمد قال إنهم سيواجهون فريقاً سعودياً صعباً غداً

الجمعة – 23 شهر ربيع الثاني 1441 هـ – 20 ديسمبر 2019 مـ رقم العدد [
14997]

أنطونيو محمد (أ.ف.ب)

الدوحة: «الشرق الأوسط»

كشف الأرجنتيني أنطونيو محمد المدير الفني لفريق مونتيري المكسيكي أنهم سيواجهون فريقا سعوديا صعبا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ضمن منافسات كأس العالم للأندية التي تجرى منافساتها حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.
وقال محمد عقب مباراة ليفربول التي خسرها فريقه بصعوبة بالغة بهدف مقابل هدفين: «الآن علينا التفكير في لقاء الهلال السعودي ولكن من دون ضغوط. لدينا كذلك مواجهة صعبة للغاية في نهائي الدوري المكسيكي. وسنواجه فريقا سعوديا مميزا تألق أمام فلامنغو، ولكننا سنضطر لمنح الراحة لبعض اللاعبين من أجل الاستعداد لمباراة الدوري المكسيكي».
وأكد الأرجنتيني أنطونيو أنه يفتخر بما قدمه فريقه في مواجهة ليفربول، لكنه يشعر بالحزن لخسارة المباراة من خلال فقد التركيز في آخر لعبة لليفربول بالوقت بدل الضائع من الوقت الأصلي للقاء.
وتأهل ليفربول للمباراة النهائية بكأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر بعد فوزه على مونتيري 2 – 1 في الدور قبل النهائي للبطولة الأربعاء على استاد «خليفة الدولي» بالدوحة.
وقال أنطونيو محمد في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «كانت مباراة صعبة بالتأكيد. حاولنا التركيز لمدة 90 دقيقة. أفتخر بما قدمه اللاعبون لكنهم فقدوا التركيز في آخر لعبة. قدمنا أداء حماسيا وتألق حارسنا وتصدى لأكثر من أربع تسديدات ولكن تفاصيل صغيرة جعلت الفوز لليفربول».
وأشار محمد إلى أنه كان يرى أن الحكم تغاضى عن حالة طرد للاعب ليفربول ولهذا ناقشت ونلت إنذارا.
وأكد محمد: «كنا نطمح لتحقيق نتيجة إيجابية وكنا نركز على تشريف الكرة المكسيكية ولكننا فقدنا التركيز في آخر فرصة بالوقت الأصلي، لكنني أفتخر بما قدمناه. خسرنا بكل شرف وكرامة».
وعما يجب أن يفعله فلامنجو للفوز على ليفربول، قال محمد: «عليهم أن يقوموا بما فعلناه وأن يحاصروا ليفربول ويمنعوا لاعبيه من التمرير. أعتقد أننا قدمنا عملا متميزا. سنحت لما ست أو سبع فرص متميزة لهز الشباك. بالتواضع والعمل يمكن الفوز على أي فريق كبير. أشعر الآن بالحزن وخيبة الأمل ولكنه سيتحول بعد ذلك لفخر لما قدمناه».
وأضاف: «كنت أفكر بالفعل في الوقت الإضافي لكن شباكنا اهتزت في الوقت الضائع وأجريت تغييرا هدفه التسريع من إيقاع المباراة ولكننا خسرنا في الوقت الضائع.
من جهته، أشاد البرازيلي روبرتو فيرمينيو مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي بالأداء الذي قدمه فريقه أمام مونتيري المكسيكي في قبل نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم، والمقامة حالياً في قطر.
وأبدى فيرمينيو سعادته بتسجيل الهدف الثاني الذي حسم اللقاء، مؤكدا أن التهديف في بطولة كأس العالم للأندية أمر رائع جدا.
وأشار اللاعب البرازيلي إلى أن المباراة النهائية مع فلامنغو البرازيلي ستكون صعبة للغاية، مؤكدا أن فلامنغو من أقوى فرق البرازيل وقارة أميركا الجنوبية.
وأضاف: «نتمنى أن نظهر بشكل جيد في النهائي ونحسم اللقب لنتوج بالكأس لأول مرة في تاريخ النادي».


قطر


كرة القدم




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق