نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتحاد يجري تعديلات إدارية… ويبحث عن شركاء جدد

الاتحاد يجري تعديلات إدارية… ويبحث عن شركاء جدد

الجمعة – 13 شوال 1441 هـ – 05 يونيو 2020 مـ رقم العدد [
15165]

من إحدى مباريات الاتحاد في دوري المحترفين السعودي (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن توجه إدارة الاتحاد لإجراء تعديلات في الجهاز الإداري للفريق الأول خلال المرحلة المقبلة، في إطار العمل على تهيئة السبل كافة للفريق لتحقيق تطلعات جماهيره.
وبحسب المصدر، فإن إدارة الاتحاد تعتزم عقد اجتماع عن بُعد مع المدير الفني للفريق؛ البرازيلي فابيو كاريلي لمناقشته حيال الخطة والاستراتيجية التي سيعمل عليها خلال المرحلة المقبلة، والتي ستتطلب تضافر الجهود كافة للخروج من أزمة النتائج السلبية في حال استئناف الدوري.
وتنتظر إدارة الاتحاد، كمثيلاتها من إدارات الأندية المشاركة بدوري المحترفين السعودي، القرار الحاسم تجاه استئناف منافسات الموسم الرياضي من عدمه، بعد تعليق وزارة الرياضة الأنشطة والمنافسات الرياضية كافة منذ منتصف مارس (آذار) الماضي حتى إشعار آخر، ضمن سلسلة من الإجراءات التي اتخذت بالمملكة لمواجهة جائحة «كورونا» المستجد (كوفيد19).
وبحسب المصدر، فإن صناع القرار بنادي الاتحاد وضعوا عدداً من الملفات للاعبين تأهباً لمناقشة الجهاز الفني للفريق بقيادة كاريلي حيال المراكز التي تحتاج دعماً عناصرياً يشكل إضافة فنية للفريق خلال فترة التسجيل المقبلة، بما يحقق تطلعات جماهيره بعودة الفريق لسابق عهده منافساً على البطولات.
وأوضح المصدر أن هناك عدداً الخيارات المحلية الموجودة على طاولة المفاوضات الاتحادية إلى جانب خيارات أجنبية في منطقتي الوسط والهجوم تنتظر جميعها ما سيتم إقراره من قبل الجهاز الفني للفريق، الذي أرجأ في وقت سابق أي أحاديث تتعلق بخياراته لفترة التسجيل المقبلة لحين اتضاح الرؤية حيال الموسم الرياضي الحالي.
وكانت إدارة الاتحاد فضلت التريث في الحكم على العناصر الأجنبية للفريق في وقت سابق لحين اتضاح رؤية الجهاز الفني حيال الأسماء المشاركة مع الفريق في نهاية الموسم الرياضي الحالي حال استكماله.
إلى ذلك، واصلت إدارة الاتحاد جهودها المكثفة لإيجاد موارد مالية جديدة للنادي من خلال فتح خطوط التواصل مع كبرى الشركات للتوصل لصيغة شراكة تعاقدية تمكّن النادي من زيادة المداخيل المالية من خلال الشركات المتنوعة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق