نشرة الساعة 25 الرياضية

حكام إيطاليا بلا «كورونا» قبل استئناف الكالتشيو

حكام إيطاليا بلا «كورونا» قبل استئناف الكالتشيو

الخميس – 12 شوال 1441 هـ – 04 يونيو 2020 مـ

تستعد أندية الدوري الإيطالي لعودة المنافسات في 20 يونيو الجاري (الشرق الأوسط)

روما: «الشرق الأوسط أونلاين»

جاءت نتائج اختبارات فيروس كورونا لكل حكام دوري الدرجتين الأولى والثانية الإيطالي لكرة القدم سلبية، في الوقت الذي يستعدون فيه لعودة المنافسات يوم 20 يونيو (حزيران) الجاري، عقب توقف النشاط الكروي بالبلاد بسبب الجائحة.
وأفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الخميس، بأن الحكام أجروا مسحات في معسكر الاتحاد الإيطالي (كوفيركيانو)، وهو المكان الذي سوف يتواجد به الحكام حتى يوم الأربعاء المقبل.
ووفقا لصحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، فإن 65 مسؤولا ، منهم الحكام والمساعدون وحكام تقنية الفيديو المساعد (فار)، خضعوا لاختبارات.
وكان مقر الاتحاد الإيطالي، حيث يقيم المنتخب معسكره دائما، تحول إلى مستشفى لعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد، وذلك خلال فترة الإغلاق العام في البلاد والتي دامت شهرين.
وتوقفت منافسات كرة القدم الإيطالية في أوائل شهر مارس (آذار) الماضي، حينما كان يتبقى على نهاية الدوري 12 مرحلة، بمرحلتين أكثر من بطولة الدرجة الثانية، فيما من المقرر أن تستأنف بطولة كأس إيطاليا فعالياتها بداية من الدور قبل النهائي الأسبوع المقبل، حيث لم تتحدد بعد مواعيد المباريات، التي ستقام قبل أيام قليلة من عودة الدوري.


إيطاليا


إيطاليا أخبار


Italy Football


رياضة


كرة القدم


فيروس كورونا الجديد




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق