نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتحاد يؤجل التفاوض مع الأحمدي إلى حين عودة المنافسات

الاتحاد يؤجل التفاوض مع الأحمدي إلى حين عودة المنافسات

الاثنين – 16 شوال 1441 هـ – 08 يونيو 2020 مـ رقم العدد [
15168]

كريم الأحمدي (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

تنتظر إدارة الاتحاد اتضاح الصورة بشكل كامل حيال القرار الذي يُنتظر صدوره بشأن استئناف أو إلغاء منافسات الموسم الرياضي الحالي، التي تم تعليقها منذ منتصف مارس (آذار) الماضي من وزارة الرياضة وحتى إشعار آخر، بناء على توصيات اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات جائحة كورونا المستجد (كوفيد – 19)، وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين في البلاد.
وتعتزم الإدارة الاتحادية الاستمرار في الخطة الاستراتيجية قصيرة المدى التي وضعت في حال استئناف منافسات الموسم الرياضي، وذلك بترتيب أولويات الفريق وتأمين متطلبات الجهاز الفني للمرحلة من القيام بتعقيم مرافق النادي وصيانة الأجهزة الرياضية وملعب التدريب لحين اتضاح الصورة كاملة خلال الأيام المقبلة بشأن القرار المتخذ بشأن استمرار أو إلغاء المنافسات الرياضية.
بينما واصل صناع القرار بنادي الاتحاد العمل على دراسة عدد من الملفات المطروحة على طاولة المفاوضات بشأن استقطاب لاعبين على أقل تقدير لدعم صفوف الفريق مع الأولوية التي أشارت إليها «الشرق الأوسط» في عدد سابق بأنها محصورة في خيارين هما: الوسط والهجوم.
وأفصح مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن وجود عدد من الأسماء المحلية على طاولة المفاوضات الاتحادية تنتظر قرار الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي لاختيار الأنسب منهم قبل الشروع في مفاوضات معهم، ومنهم عدة لاعبين من أندية العاصمة ومن المنطقة الشرقية.
وأكد المصدر أن الالتزامات المالية على نادي الاتحاد لن تكون عائقاً أمام صناع القرار بالنادي لاختيار الأنسب منها لدعم الفريق بعناصر تشكل إضافة فنية جيدة خلال فترة التسجيل المقبلة قبل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد.
وأشار المصدر إلى عدم وجود عائق أمام إدارة الاتحاد في تمديد عقود لاعبيها التي يتزامن انتهاؤها مع شهر يونيو (حزيران) الجاري، في حالة إقرار عودة استئناف المنافسات الرياضية مجدداً. مشيراً إلى أن الإشكالية التي قد تواجه الاتحاديين تتمثل مع المغربي كريم الأحمدي محترف الفريق الذي شارف عقده على الانتهاء، إلا أن إدارة الاتحاد ستفتح خطوط التواصل مع اللاعب لاستكمال الموسم الرياضي مع الفريق متى ما أقر عودة النشاط الرياضي.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق