نشرة الساعة 25 الرياضية

اتحاد القدم السعودي يجتمع الخميس… وكافة الاحتمالات واردة لمستقبل الدوري

اتحاد القدم السعودي يجتمع الخميس… وكافة الاحتمالات واردة لمستقبل الدوري

الثلاثاء – 17 شوال 1441 هـ – 09 يونيو 2020 مـ

من اجتماع سابق للاتحاد السعودي لكرة القدم (الشرق الأوسط)

الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

يعقد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السعودي، الخميس المقبل، اجتماعاً لتحديد وحسم مستقبل بطولاته بعد التوقف الذي طالها بسبب الإجراءات الاحترازية المطبقة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.
وسيكون قرار اتحاد كرة القدم مرتبطاً بتقييم وزارة الصحة وتوجيهات اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا التي تضم عدة قطاعات ووزارات حكومية.
وسيصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم قراره لكل البطولات «كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى ودوري الدرجة الثانية».
ويبدو احتمال إلغاء المنافسات قائماً بسبب تزايد أعداد الحالات في الفترة الحالية وهو ما يشكل صعوبة لعودة المنافسات التي كانت قريبة جداً في الفترة الماضية من الاستئناف في منتصف أغسطس (آب) المقبل.
وحددت رابطة دوري المحترفين السعودي في اجتماعها الأخير بحضور ممثلي اتحاد كرة القدم يوم 20 أغسطس موعداً لاستئناف بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك وفق المستجدات والتقييم المستمر للوضع العام في السعودية.
وكان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة أوضح في لقائه مع «معهد إعداد القادة» على «تويتر» أن الخيارات ستكون محصورة بين الإلغاء أو الاستئناف دون اللجوء لخيارات أخرى.


السعودية


السعودية


رياضة


رياضة سعودية


فيروس كورونا الجديد




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق