نشرة الساعة 25 الرياضية

الفيصلي السعودي يشكل لجنة داخلية قبل عودة التمارين

الفيصلي السعودي يشكل لجنة داخلية قبل عودة التمارين

أكد أن المهمة الكبيرة وتتطلب وعياً أكثر

الجمعة – 20 شوال 1441 هـ – 12 يونيو 2020 مـ

فهد المدلج رئيس الفيصلي السعودي (المركز الإعلامي للنادي)

الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

سارعت إدارة نادي الفيصلي السعودي بتشكيل لجنة داخلية بعد قرار وزارة الرياضة برفع التعليق عن ممارسة الأنشطة الرياضية في البلاد، ومن أبرزها عودة منافسات كرة القدم (كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين).
وأعلن النادي الفيصلي، في بيان، بعد ساعات من قرار وزارة الرياضة عن تشكيل لجنة داخلية لمتابعة إجراءات العودة لاستئناف التمارين، وفق السياسات والإجراءات المعتمدة، مؤكداً أن «الدور علينا كبير، ويجب أن نكون أكثر وعياً من أي وقت مضى».
من ناحيته، عبّر فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي، عن سعادته بعودة المنافسات الرياضية، ورفع التعليق عنها من قبل وزارة الرياضة، مضيفاً: «هذا القرار أسعد جميع الرياضيين في السعودية، نثمن كل الجهود التي قدمها المخلصون من أبناء الوطن في الجهات المعنية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد».
وتابع رئيس النادي الفيصلي: «تقدم حكومتنا منذ اليوم الأول في هذه الأزمة جهوداً كبيرة للمحافظة على صحة الإنسان، التي جعلت من المملكة نموذجاً رائداً في مواجهة هذه الجائحة، ولا بد أن تكون الجهود متكاملة لنصل للنتائج الإيجابية، وهذا يعتمد على دورنا كمواطنين في مواصلة الالتزام بكافة التدابير الاحترازية».


السعودية


السعودية


رياضة


كرة القدم




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق