نشرة الساعة 25 الرياضية

الأهلي يعيد مدربه بطائرة خاصة

الأهلي يعيد مدربه بطائرة خاصة

الأحد – 22 شوال 1441 هـ – 14 يونيو 2020 مـ رقم العدد [
15174]

فلادان (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

أكدت إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة، التزامها بجميع الإجراءات والاشتراطات الصحية المشددة لمنع تفشى فيروس «كورونا»، واتخاذها كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية داخل كافة منشآت النادي، حرصاً على سلامة جميع منسوبيه في كافة الألعاب، بعد قرار وزارة الرياضة السعودية رفع تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية، مشيدة بما يجده القطاع الرياضي وجميع منسوبيه من اهتمام كبير من قبل الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، وحرصه على سلامة جميع أبنائه الرياضيين.
جاء ذلك بعد السماح بعودة اللاعبين إلى التدريبات يوم 21 يونيو (حزيران) الجاري، حسبما تقرر من قبل الجهات الرسمية المختصة.
وأشادت إدارة النادي في الوقت نفسه بحرص الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب فريق كرة القدم، على متابعة اللاعبين طوال الفترة الماضية التي أعقبت تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية، وقدمت شكرها للجهاز الفني على متابعته الدقيقة والمستمرة الجاهزية البدنية للاعبين، خلال فترة توقف المسابقات الحالية.
كما ثمنت إدارة النادي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم وقفتهم مع النادي، والتزامهم التام تعليمات الجهازين الفني والإداري خلال المرحلة الماضية، للوصول إلى أفضل جاهزية بدنية ممكنة، قبل عودة تدريبات الفريق الأول الجماعية.
وتمنى مجلس الإدارة من داعمي النادي الأهلي وجماهيره الوفية الوقوف ومؤازرة الفريق في هذا الوقت المهم من عمر المنافسات المحلية والآسيوية، لتحقيق آمالهم وتطلعاتهم بتحقيق البطولات وحصد المنجزات خلال المرحلة المقبلة.
من جهة أخرى، وضعت إدارة النادي الأهلي الخطوط العريضة للعمل على تحضير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للعودة إلى التدريبات الجماعية اليومية خلال الأيام المقبلة؛ حيث ينتظر أن تكون العودة إلى التدريبات اليومية تحت إشراف جهاز فني وطني بقيادة المدرب الوطني مازن بهكلي، وبحضور اللاعبين المحليين بشكل مؤقت كمرحلة أولى، في حال تعذر وصول المدرب الصربي فلادان وجهازه المساعد، بجانب عدد من اللاعبين المحترفين الأجانب.
وتأتي التحركات العاجلة لمسيري النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة، بعد قرار وزارة الرياضة السعودية الأخير برفع تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية الذي تم اتخاذه منتصف شهر مارس (آذار) الماضي، ومنح الاتحاد السعودي لكرة القدم حق استئناف مسابقاته مطلع شهر أغسطس (آب) المقبل، وحددت للأندية الرياضية يوم 21 يونيو الجاري موعداً للسماح لها باستئناف الأنشطة والتدريبات على منشآتها، وعودتها إلى التدريبات بصورة طبيعية، مع وضع عدد من الاشتراطات والاحترازات الوقائية المتوقع فرضها على جميع الأندية المحلية خلال الفترة المقبلة، لمنع تفشى فيروس «كورونا»، والمحافظة على سلامة جميع منسوبي القطاع الرياضي.
وينتظر أن يتم التنسيق بين إدارة النادي الأهلي والجهات الرسمية المختصة، لترتيب عودة الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي فلادان مدرب الفريق بالنادي، واللاعبين الموجودين في صربيا، عبر طائرة خاصة خلال الأيام المقبلة.
من جهة ثانية، أثار اللاعب جوزيف دي سوزا لاعب المحور البرازيلي في صفوف النادي الأهلي جماهير ناديه التي انتقدت اللاعب بشدة، عقب تغريده له عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لمح من خلالها إلى انتهاء علاقته مع النادي الأهلي.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق