نشرة الساعة 25 الرياضية

أرضية الملعب تقلق الأهلاويين قبل عودة التدريبات

أرضية الملعب تقلق الأهلاويين قبل عودة التدريبات

الاثنين – 23 شوال 1441 هـ – 15 يونيو 2020 مـ رقم العدد [
15175]

الأهلي اعتمد عودة التدريبات في 21 يونيو الحالي (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

تبحث إدارة النادي الأهلي عن حلول عاجلة من أجل إنهاء مشكلة أرضية ملعب النادي، قبل انطلاق التدريبات في 21 يونيو (حزيران) الحالي، استعداداً لاستئناف الدوري السعودي. وتحتاج أرضية الملعب لبعض الوقت، حتى تأخذ وضعها الطبيعي، وتعود في صورة جيدة، بعد أن تسبب تعليق النشاط الرياضي وإجراءات مواجهة فيروس كورونا في تدهور حالة العشب وجفاف أجزاء كبيرة من الملعب.
كانت إدارة النادي الأهلي حرصت على إجراء صيانة وتأهيل شامل لأرضية الملعب، استغلالاً لفترة التوقف، بعد وجود العديد من الملاحظات والمخاوف من أن تتسبب في تفشي الإصابات العضلية، التي لحقت بعدد كبير من اللاعبين، خصوصاً في الموسم الرياضي الحالي.
وظهرت أرضية الملعب بصورة جميلة بعد انتهاء أعمال الصيانة الأولى، إلا أن الإهمال الأخير بسبب جائحة كورونا تسبب في ظهوره بشكل غير جيد.
من جهة أخرى، تواصل عبد الإله مؤمنة رئيس النادي، مع المدرب الصربي فلادان، لبحث عدد من الأمور الخاصة بمستقبل الفريق، والاطلاع على خطة العودة للتدريبات التي وضعها الجهاز الفني، تحضيراً لاستئناف منافسات الموسم الرياضي الحالي، الذي تقرر أن تدور عجلته مجدداً، ابتداءً من تاريخ الرابع من شهر أغسطس (آب) المقبل بمباريات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
واستمع رئيس النادي إلى البرنامج الإعدادي المقترح من قبل مدرب الفريق، بجانب الاستماع لعدد من الملاحظات الفنية التي أبداها فلادان، بجانب التأكيد التام على توفير جميع احتياجاته خلال المرحلة المقبلة، في ظل حرص مسؤولي النادي على ظهور الفريق بالصورة المطلوبة مع عودة المنافسات وتحقيق النتائج المرجوة.
وعلمت «الشرق الأوسط»، أن مسيري النادي الأهلي اعتمدوا بشكل مبدئي، وبالتنسيق مع الجهاز الفني، موعد عودة اللاعبين للتدريبات اليومية، يوم الأحد المقبل الموافق 21 من شهر يونيو الحالي، على أن تستهل الأيام الأولى من فترة التحضيرات بإجراء الكشف الطبي الشامل على جميع اللاعبين.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق