نشرة الساعة 25 الرياضية

اتحاد القدم السعودي يعلن تمديد عقود اللاعبين لنهاية الموسم

اتحاد القدم السعودي يعلن تمديد عقود اللاعبين لنهاية الموسم

بعد قرار استئناف المسابقات في الرابع من أغسطس المقبل

الأحد – 22 شوال 1441 هـ – 14 يونيو 2020 مـ

جانب من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (رابطة دوري المحترفين السعودي)

الرياض: عبد الرحمن العمار

أبلغت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في اتحاد كرة القدم السعودي عن تمديد عقود اللاعبين حتى الخامس عشر من سبتمبر (أيلول) المقبل للأندية المشاركة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وإلى الخامس من أكتوبر (تشرين الأول) لأندية الهلال والنصر والأهلي وأبها المشاركة في بطولة كأس الملك.
وعقدت لجنة الاحتراف اجتماعاً دورياً برئاسة معيض الشهري «عن بُعد» لمناقشة عدد من الملفات المتعلقة بآلية عقود اللاعبين بعد قرار استئناف المسابقات في الرابع من أغسطس (آب) المقبل.
وتم خلال الاجتماع مناقشة عقود اللاعبين المحترفين سواء العقود المنتهية بنهاية الشهر الجاري أو عقود الإعارة أو العقود الجديدة، إضافة إلى تعديل تواريخ بداية ونهاية عقود اللاعبين المحترفين التي تم إبرامها للموسم المقبل 2020 – 2021.
وأبلغت اللجنة جميع الأندية بالإجراءات الرسمية المتبعة، وذلك لضمان عدالة المنافسة واستقرارها لتسهيل أعمالها لدى اللجنة وضمان دقة خطوات تلك الإجراءات وفقاً للتنظيمات الجديدة المقرة، حيث قررت فيما يخص تمديد عقود اللاعبين، على النادي واللاعب بعمل اتفاقية على تمديد العقد الاحترافي حتى يوم الخامس عشر من سبتمبر المقبل للأندية المشاركة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وإلى الخامس من أكتوبر المقبل للأندية المشاركة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
أما فيما يخص تمديد عقود الإعارة للاعبين المحترفين، فأوضحت اللجنة: على النادي المعير والمستعير واللاعب القيام بعمل اتفاقية على تمديد عقد الإعارة إلى نهاية الموسم الحالي، ولا يحق للنادي المعير طلب مبلغ إضافي من النادي المستعير على تمديد عقد الإعارة، وفي حال رفض اللاعب تمديد عقد الإعارة فإن النادي المعير يتحمل 30 في المائة من الأجر الشهري للاعب، وفي حال رفض النادي المعير تمديد عقد الإعارة فإنه يتحمل الأجر الشهري للاعب من نهاية عقد الإعارة.
وأخيراً أوضحت اللجنة فيما يخص تعديل تواريخ بداية ونهاية عقود اللاعبين المحترفين التي تم إبرامها للموسم المقبل، حيث يتم تعديل تواريخ بداية ونهاية عقود اللاعبين بما يتناسب مع فترات بداية التسجيل للموسم القادم 2020 – 2021.


السعودية


رياضة


رياضة سعودية


كرة القدم


فيروس كورونا الجديد




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق