نشرة الساعة 25 الرياضية

رابطة الدوري الإسباني تتجه لمقاضاة «عاشق ميسي»

رابطة الدوري الإسباني تتجه لمقاضاة «عاشق ميسي»

الأحد – 22 شوال 1441 هـ – 14 يونيو 2020 مـ

المشجع الذي اقتحم ملعب مباراة برشلونة وريال مايوركا (أ.ب)

برشلونة: «الشرق الأوسط أونلاين»

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم (الأحد)، أنها ستقيم دعوى قضائية بحق المشجع الذي اقتحم ملعب مباراة ريال مايوركا مع ضيفه برشلونة أمس السبت، لالتقاط صورة سيلفي تذكارية مع الأرجنتيني ليونيل ميسي قاد الفريق الكتالوني.
وركض المشجع إلى داخل أرض ملعب المباراة، التي جرت خلف أبواب مغلقة وانتهت بفوز برشلونة 4 – صفر، محاولاً التقاط صورة سيلفي مع ميسي، مما تسبب في إيقاف اللقاء في الدقيقة 52.
وذكرت الرابطة في بيان اليوم الأحد: «المشجع قام بذلك دون إذن وانتهك البروتوكولات الصحية المقررة ولم يطع أفراد الأمن الخاص»، وأكد البيان: «رابطة الدوري الإسباني ستتخذ إجراءات عقابية… الفعل الذي تم ارتكابه يشكل جريمة».
وتابع البيان: «ترغب رابطة الدوري الإسباني أيضاً في إظهار إدانتها المطلقة لهذا النوع من السلوك الذي يعرض صحة الآخرين للخطر ويهدد سلامة المنافسة».
وارتدى المشجع الشاب قميص المنتخب الأرجنتيني يحمل رقم 10 الخاص بميسي، والتقط صورة مع خوردي ألبا لاعب برشلونة، لكن رجال الأمن أبعدوه قبل أن يحقق مراده ويلتقط صوره مع بطله الأسطوري.
وتدخلت الشرطة وأجبرت المشجع على محو الصورة التي التقطها مع ألبا، لكن المشجع الذي لم يكشف عن اسمه، أكد خلال مقابلة أجراها مع إذاعة راديو «كادينا كوب» الإسبانية أنه استمتع بتلك اللحظة.
وقال المشجع: «خططت لذلك منذ علمي بإقامة المباراة، أردت صورة ولقاء ميسي لأنه معشوقي»، مضيفاً: «رأيت ألبا والتقطت صورة معه ثم حاولت الوصول إلى ليو، لا أشعر بالاستياء حيال فشلي في التصوير مع ليو لأنهم كانوا ليجبروني على محو الصورة».
وطبقت رابطة الدوري الإسباني بروتوكولات صارمة ينبغي على الأندية الالتزام بها لضمان عدم إصابة اللاعبين بفيروس كورونا خلال المباريات، من بينها ابتعاد اللاعبين عن بعضهم بعضاً بمسافة مترين أثناء تناول الوجبات، في الوقت الذي يتم فيه السماح لـ229 شخصاً فقط بدخول الاستاد في يوم المباريات.


اسبانيا


أخبار اسبانيا


رياضة


برشلونة


ميسي


كرة القدم




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق