نشرة الساعة 25 الرياضية

الأهلي يجهز هوساوي وعسيري والموسى للدوري

الأهلي يجهز هوساوي وعسيري والموسى للدوري

الثلاثاء – 24 شوال 1441 هـ – 16 يونيو 2020 مـ رقم العدد [
15176]

معتز هوساوي (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

وضع الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش، عملية تأهيل اللاعبين العائدين من الإصابة، على رأس أولوياته، خلال فترة الإعداد المقبلة، تحضيراً لاستئناف منافسات الموسم الرياضي.
وينتظر أن يستعيد الأهلي عدداً من اللاعبين الذين غابوا خلال الفترة التي سبقت تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية بسبب الإصابة، في مقدمتهم الثلاثي معتز هوساوي ومهند عسيري ونوح الموسى.
وأجرى عسيري عملية جراحية لتنظيف غضروف الركبة بعد معاناته من خشونة في الركبة، حرمته من المشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم الرياضي، ولم تنجح محاولات الجهاز الطبي في إخضاع اللاعب لعدد من البرامج العلاجية والتأهيلية، قبل اتخاذ قرار الخضوع لإجراء عملية جراحية للتخلص من آلام الإصابة.
بينما أجرى اللاعب نوح الموسى عملية جراحية في عضلات أسفل البطن على يد الجراح الفرنسي جيل ريبول.
وتجاوز اللاعبان فترة العلاج والتأهيل الأولى، مستفيدين من فترة توقف الأنشطة والمسابقات، طوال الفترة الماضية، بعد أن كانت مسألة لحاقهما بمباريات الموسم الحالي صعبة، لحاجتهما لفترة طويلة، وضرورة انخراطهما في برنامج علاج وتأهيل لمدة شهرين قبل العودة إلى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.
وبات معتز هوساوي جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية، مع عودتها خلال الفترة المقبلة، بعد أن تجاوز إصابة عضلية تعرض لها قبل فترة التوقف مستغلاً توقف الأنشطة والمسابقات الرياضية في استكمال برنامجه العلاجي، والعمل على أداء عدد من تدريبات التقوية، بعد أن ابتعد عن المشاركة بشكل منتظم منذ الموسم الرياضي الماضي.
من جهة أخرى، شرع النادي الأهلي في العمل في تعقيم جميع مرافقه ومنشآته عن طريق إحدى الشركات المتخصصة في مجال النظافة والتعقيم، قبل عودة اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية إلى التدريبات الجماعية اليومية، بدءاً من مطلع الأسبوع المقبل، كما هو محدد له.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق