نشرة الساعة 25 الرياضية

مدرب الأهلي يطلب توفير 4 مباريات ودية

مدرب الأهلي يطلب توفير 4 مباريات ودية

كاميرات حرارية تفحص اللاعبين في مقر النادي

الأربعاء – 25 شوال 1441 هـ – 17 يونيو 2020 مـ رقم العدد [
15177]

الأهلي يعتزم إقامة 4 مباريات تجريبية قبل استئناف الدوري (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

طلب الصربي فلادان مدرب الأهلي، من إدارة الكرة بالنادي، العمل على توفير ثلاث إلى أربع مباريات تجريبية خلال فترة الإعداد وقبل الدخول في خضم المواجهات المتبقية من منافسات الموسم الرياضي الحالي، بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم استئناف منافسات بطولات الموسم، حيث ينتظر أن يخوض الفريق ثلاث مباريات في مقر معسكره الإعدادي ومباراة أخيرة ستكون على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي بعد العودة من المعسكر.
وعلمت «الشرق الأوسط» أن سبب عدم إعلان مسؤولي النادي الأهلي عن مقر معسكر الفريق الإعدادي بشكل رسمي حتى الآن، يعود إلى الرغبة في إنهاء كل الترتيبات الخاصة بجوانب المعسكر بعد أن وقع الاختيار على محافظة الطائف بشكل مبدئي لاحتضان مرحلة الإعداد قبل استئناف منافسات الموسم الرياضي الحالي.
وفرض اتجاه عدد من الأندية المحلية إلى إقامة معسكراتها الإعدادية في محافظة الطائف، على مسؤولي النادي الأهلي التمهل في اتخاذ القرار النهائي لمقر المعسكر لحين وجود ملاعب تدريب مناسبة إلى جانب توفير مقر السكن المناسب بوصفه أمراً مهماً، في حين ينتظر الجهاز المشرف على إدارة الكرة الترتيب مع الجهات الرسمية وذات العلاقة في ظل اتجاه أغلب الأندية لإقامة معسكراتها الإعدادية في المصايف السعودية مما يحتم تنسيقاً كاملاً للأندية مع مكاتب وزارة الرياضة قبل تحديد مكان وموعد معسكراتها الإعدادية.
من جهة أخرى، تعتزم إدارة النادي الأهلي تطبيق إجراءات خاصة لفحص حرارة الجسم بشكل يومي على جميع اللاعبين ومنسوبي النادي من خلال تنصيب كاميرات حرارية مع عودة النشاط إلى مرافق ومنشآت النادي خلال الأيام المقبلة.
ويهدف مسؤولو النادي الأهلي من هذه الخطوة إلى المحافظة على سلامة منسوبي النادي وتوفير أقصى درجات الحماية من خلال تطبيق إجراءات احترازية ووقائية في محاولة الكشف عن أي إصابة بفيروس «كورونا المستجد» قد تصيب أحداً من منسوبيه ومن يرتبطون بالحضور اليومي.
وفي سياق آخر، أكد عبد الإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي، حرصهم على إعداد الفريق الأول لكرة القدم وباقي ألعاب النادي بالشكل المطلوب بعد قرار العودة لاستئناف الأنشطة والمسابقات الرياضية والعمل على تحقيق طموحات الأهلاويين خلال المرحلة المقبلة. وقال مؤمنة عبر تغريدة في حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): «بعد غياب عن الظهور خلال الفترة الماضية نتيجة توقف الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية بسبب جائحة فيروس «كورونا»، جماهيرنا الغالية… ثقوا تماماً أن كل تفكيرنا في الفترة القادمة تجهيز النادي بشكل عام، ومشتاقون جداً للعودة، نعم هناك تحديات مختلفة ولكن سنتجاوزها بتوفيق الله ثم العمل ودعمكم. وفي الأهلي تعلمنا العزيمة والعمل والطموح وليس في أجندتنا مطلقاً التراجع أو الابتعاد».


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق