نشرة الساعة 25 الرياضية

الأحمدي يوافق على الاستمرار مع الاتحاد حتى نهاية الموسم

الأحمدي يوافق على الاستمرار مع الاتحاد حتى نهاية الموسم

أبها والباحة ضمن خيارات المعسكر الداخلي للفريق

الخميس – 26 شوال 1441 هـ – 18 يونيو 2020 مـ رقم العدد [
15178]

كريم الأحمدي (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

أبدى المحترف المغربي كريم الأحمدي موافقته على الاستمرار في صفوف فريق الاتحاد حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، وذلك بحسب مصادر مقربة من اللاعب، في الوقت الذي تردد أنه سيحصل على زيادة بسيطة في راتبه خلال الأشهر المتبقية من عقده.
وتسعى إدارة نادي الاتحاد لتمديد عقود عدد من اللاعبين من بينهم الحارس عساف القرني.
من جهة ثانية، كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن اعتماد إدارة الاتحاد عدة خيارات بديلة في حال عدم إقامة معسكر الفريق بمحافظة الطائف، مشيراً إلى أن الخيارات الاتحادية تضمنت مدينة أبها والباحة أو في مقر النادي بجدة.
وبحسب المصدر فإن توقيت انطلاق المعسكر سيحسم مطلع الأسبوع المقبل تزامناً مع عودة التدريبات وتدرس إدارة النادي كافة الخيارات للتوصل إلى حل أمثل بالتوافق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي كاريلي والذي ينتظر وصوله أواخر شهر يونيو (حزيران) الجاري، حيث سيتولى الإشراف على الفريق المدرب الوطني محمد العبدلي مع انطلاقة تدريبات اللاعبين الجماعية.
وأشار المصدر إلى توجه اتحادي لتحديد مطلع شهر يوليو (تموز) المقبل موعداً لانطلاقة معسكر الفريق لثلاثة أسابيع يتخلله برنامج تدريبي مكثف يمكن مدرب الفريق كاريلي من الوقوف على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية خلال المباريات الودية التي ينتظر أن يخوضها الفريق بالمعسكر.
وينتظر أن تنسق إدارة الاتحاد مع الجهات المختصة بشأن عودة محترفي الفريق الموجودين في بلدانهم، وينتظر أن يصل الجهاز الفني للفريق وفي مقدمتهم كاريلي برفقة أبناء جلدته رومارينهو ومارسيلو غروهي وبرونو أوفيني إلى جدة عبر طائرة خاصة، وكذلك سيصل محترفو الفريق الآخرون تباعاً.
وكانت إدارة الاتحاد نجحت في احتواء الخلاف الذي نشب مع البرازيلي رومارينهو داسيلفا بعد مطالبته بفسخ عقده لعدم تسلمه مستحقاته، حيث قامت إدارة الاتحاد بالوفاء بالتزاماتها تجاه اللاعب بتسليمه راتب شهرين.
بينما تعتزم إدارة الاتحاد تسليم راتب شهر للاعبين تزامناً مع التحاقهم بالتدريبات الجماعية خلال الأسبوع المقبل.
في المقابل، مدد اللاعب عبد المجيد السواط ارتباطه بناديه التعاون إلى نهاية الموسم بعد أن منح الضوء الأخضر من الإدارة الاتحادية كما أشارت «الشرق الأوسط» في وقت سابق، ولذلك لتعثر انضمامه للفريق الاتحادي لعدم وجود فترة تسجيل حالية للاعبين، إضافة إلى أهمية مواصلة اللاعب التدريبات الفنية واللياقية ومزاولة الكرة لحين فترة تسجيل للاعبين المقبلة.
وكان الاتحاد، أعلن في الميركاتو الشتوي الماضي، التوقيع مع السواط، بعقد يستمر 3 سنوات، بينما رفض التعاون التنازل عن الشهور الستة المتبقية من عقد اللاعب، في حين ثار جدل واسع بشأن أحقية السواط بالانضمام للاتحاد فور انتهاء عقده مع التعاون في يونيو، في الوقت الذي أعلنت لجنة الاحتراف عدم أحقية اللاعبين المنتهية عقودهم في الشهر الجاري، المشاركة مع أنديتهم الجديدة، على أن يكون تمديد العقود حتى نهاية الموسم بموافقة الطرفين.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق