نشرة الساعة 25 الرياضية

سلطان القنوي يقود تدريبات الشباب الأحد

سلطان القنوي يقود تدريبات الشباب الأحد

الخميس – 26 شوال 1441 هـ – 18 يونيو 2020 مـ رقم العدد [
15178]

ماكيتي ديوب (الشرق الأوسط)

الرياض: تركي الذيابي

يستأنف فريق الشباب تدريباته مساء الأحد المقبل، تحت قيادة المدرب الوطني سلطان القنوي الذي سيتولى دفة الفريق فنياً حتى قدوم المدرب لويس غارسيا وطاقمه من إسبانيا، وذلك استعداداً لخوض ما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي.
من جهة أُخرى، يواصل المحترف السنغالي ماكيتي ديوب تمارينه الخاصة في منزله، بهدف رفع المعدل اللياقي، وذلك تأهباً للعودة مجدداً إلى الركض في الملاعب بعد استئناف المنافسات الرياضية بالمملكة؛ حيث يتطلع السنغالي إلى أن يُظهر بصمته مع الفريق الشبابي، بعد أن قدم مستويات متذبذبة في الجولات الأخيرة من الدوري، الأمر الذي لم يُرضِ عُشاق الفريق العاصمي.
يُذكر أن ديوب وقع عقد انتقاله إلى نادي الشباب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد لموسم ونصف موسم، قادماً من فريق بكين ريهني الصيني.
من جهة أخرى، علمت «الشرق الأوسط» أن إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان سلمت راتب شهر مع نهاية الأسبوع الماضي، لجميع اللاعبين والعاملين بالنادي؛ حيث تم خصم 50 في المائة من قيمة الراتب الشهري لكافة اللاعبين والأجهزة الفنية، وذلك بسبب توقف النشاط الرياضي بعد تفشي فيروس «كورونا» المستجد (كوفيد- 19).


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق