نشرة الساعة 25 الرياضية

أبا حسين: نقاط الفتح والاتفاق ستمنح الفيحاء الأمان

أبا حسين: نقاط الفتح والاتفاق ستمنح الفيحاء الأمان

السبت – 28 شوال 1441 هـ – 20 يونيو 2020 مـ رقم العدد [
15180]

الفيحاء يأمل استئناف الدوري بأفضل صورة (الشرق الأوسط)

الرياض: عماد المفوز

أكد ماهر أبا حسين نائب رئيس نادي الفيحاء أن الفريق سيستعد بأفضل صورة للمباراتين الأوليين عقب استئناف الدوري أمام الفتح والاتفاق في الجولتين 23 و24، مشيراً إلى أنها ستعزز مركز الفريق في مناطق الدفء، «وهذا لن يأتي إلا بتكاتف الجميع ونحن على ثقة كبيرة بأن اللاعبين لديهم القدرة على تحقيق ذلك».
وقال أبا حسين لـ«الشرق الأوسط»: «الجهاز الفني واللاعبون الأجانب سيعودون خلال الأيام المقبلة، وذلك لبدء التدريبات على ملعب النادي، وقد تم الانتهاء من الإجراءات الاحترازية التي أقرها الاتحاد السعودي لكرة القدم وفق الأنظمة المتبعة».
وأشار إلى أن رئيس النادي عبدالله أبانمي أصدر قراراً بتشكيل لجنة برئاسة الرئيس التنفيذي عثمان الشنيفي وعضوية مدير الخدمات المساندة ماهر الحسينان ومدير المركز الإعلامي محسن الرشيدي ومدير العلاقات العامة يوسف الحمدان وعضو إدارة الفريق عثمان الرميح وعضو الجهاز الطبي عبد الله الجندل، لتتولى الإشراف على تطبيق متابعة البروتوكول الصحي وتوفير كل الاحترازات التي من شأنها توفير البيئة الصحية والحرص على الالتزام بقواعد السلامة خلال عودة النشاط الرياضي في النادي، كما تتولى اللجنة التعاقد مع شركات متخصصة في مجال تطبيق أفضل الممارسات الصحية داخل منشأة النادي.
وقال أبا حسين: «مع أول تدريب للفريق سيكون هناك كشف على جميع منسوبي النادي اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، بحيث يتم أخذ مسحة وفحص مخبري من أجل التأكد من عدم وجود أي أعراض لا سمح الله، فالإجراءات الاحترازية مطلوبة في ظل الظروف الحالية التي نعيشها».
وتابع حديثه: «إدارة النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني ستقيم معسكراً إعدادياً خلال الفترة المقبلة، ونحن بانتظار وصول المدرب من أجل التشاور معه لتحديد مكان إقامة المعسكر».


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق