نشرة الساعة 25 الرياضية

النصر يعرض 15 مليون ريال على غلطة سراي للتنازل عن مايكون

النصر يعرض 15 مليون ريال على غلطة سراي للتنازل عن مايكون

بيتروس وافق على الاستمرار موسمين إضافيين

الأحد – 29 شوال 1441 هـ – 21 يونيو 2020 مـ رقم العدد [
15181]

مايكون (الشرق الأوسط)

الرياض: عبد الله الهلابي

تسعى إدارة نادي النصر لحسم المفاوضات مع نادي غلطة سراي التركي من أجل تنازل الأخيرة عن المتبقي من عقد البرازيلي مايكون.
وأكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة النصر قدمت ما يقارب 15 مليون ريال للنادي التركي من أجل التنازل عن عقد مايكون الذي انتقل للنصر بالإعارة لمدة موسم ونصف.
كما تعمل إدارة النصر من أجل حل معضلة الحارس الأسترالي برادلي جونز الذي ينتهي عقده قبل عودة المنافسات الرياضية، بعد أن رفض في وقت سابق تمديد عقده لثلاثة أشهر، فيما أشارت مصادر إلى أن البرازيلي بيتروس أعطى موافقته لإدارة النصر من أجل تجديد عقده لمدة موسمين مقبلين.
من جهة أخرى بدأت وجهات النظر بين إدارة النصر والمدرب البرتغالي روي فيتوريا في التقارب بشكل كبير بشأن تجديد عقده لثلاث سنوات مقبلة.
وفي شأن آخر يخضع لاعبو النصر اليوم (الأحد)، لعدد من الفحوصات البدنية والطبية واللياقية وذلك استعداداً للعودة للتدريبات غداً.
وسيغيب عن التدريبات الرباعي الأجنبي مايكون وبيتروس ونور الدين إمرابط وأحمد موسى وذلك لوجودهم خارج السعودية، فيما سينضم المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي جوليانو والحارس الأسترالي برادلي جونز.
كما لن يتمكن المدير الفني للفريق البرتغالي روي فيتوريا من قيادة تدريبات فريقه لوجوده في البرتغال، وتسعى إدارة النصر لإنهاء الإجراءات الرسمية للسماح بدخول الرباعي وتوفير طائرات خاصة لنقلهم إلى الرياض.
ووضع الجهاز الفني بنادي النصر خطة للعودة باللاعبين بأسرع وقت ممكن حيث سيتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات وذلك حسب نتائج الفحوصات ليكون لكل مجموعة برنامج خاص.
وأشارت مصادر مطلعة إلى أن فيتوريا طالب إدارة النصر بسرعة توفير متطلبات عودته واللاعبين الأجانب الأربعة إلى الرياض من أجل إعداد الفريق بأفضل وقت ممكن قبل عودة المنافسات خصوصاً أن أول لقاء للنصر بعد استئناف الدوري سيكون أمام الهلال، منافسه على اللقب.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق