نشرة الساعة 25 الرياضية

زياد المولد جاهز للمشاركة في تدريبات الاتحاد

زياد المولد جاهز للمشاركة في تدريبات الاتحاد

كاريلي أوصى ببرنامج لياقة خاص للاعب

الثلاثاء – 2 ذو القعدة 1441 هـ – 23 يونيو 2020 مـ رقم العدد [
15183]

زياد المولد (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

بات المدافع زياد المولد جاهزا للمشاركة في تدريبات فريق الاتحاد الاستعدادية تأهبا لاستئناف الجولات المتبقية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.
وكان المولد خضع لعملية جراحية إثر تعرضه لكسر إجهادي في الساق أثناء مشاركته في تدريبات الفريق قبل مواجهة الفيصلي في الجولة 11 من البطولة.
وحتى الآن لم يتضح ما إذا كان اسم المولد اعتمد ضمن القائمة الرئيسية المرشحة لخوض المباريات المقبلة من عدمه.
وكان الجهاز الفني لفريق الاتحاد وبتوجيه من المدرب البرازيلي فابيو كاريلي بدأ مهامه بقياس معدلات اللاعبين ووضع برنامج لياقي لعدد منهم، خصوصاً فهد المولد وزياد المولد.
واستهل الاتحاد عودة النشاط الرياضي بإخضاع جميع لاعبي الفريق لفحوصات طبية قبل انطلاقة التدريبات الفعلية خلال الأيام المقبلة.
ويحتل الاتحاد المركز الثالث عشر في سلم ترتيب الدوري بـ23 نقطة، بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الأخير بترتيب الدوري، والذي يحتله فريق العدالة بـ17 نقطة، وسط تطلعات اتحادية بعودة قوية للفريق في أولى مواجهاته المتبقية للدوري، والتي سيستهلها بمواجهة فريق أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بـ«المحالة».
وينتظر أن يقيم الاتحاد معسكراً إعدادياً بمدينة أبها يسبق مواجهته الأولى المرتقبة بالدوري.
إلى ذلك، أكد مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» شروع إدارة الاتحاد في تأمين راتب شهر للاعبين ليتسنى تسليمه لهم مع انطلاقة تدريبات الفريق، في الوقت الذي يواصل الجهاز الفني متابعة البرنامج الإعدادي المفروض على اللاعبين الالتزام به في منازلهم.
من جانب آخر أكد مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» أن الترتيبات المتعلقة بإعادة محترفي الفريق المتواجدين في بلدانهم تجري على قدم وساق، تمهيداً لانطلاقة تحضيرات الفريق الفترة المقبلة وقبيل المغادرة إلى معسكر الفريق والمقرر إقامته بمدينة الطائف تزامناً مع نهاية شهر يونيو (حزيران) الحالي.
يأتي في ذلك في إطار البرنامج الإعدادي للفريق تأهباً لاستئناف المنافسات بعد رفع التعليق عن النشاط الرياضي الذي فرضته جائحة كورونا المستجد، بعد قرابة 90 يوماً من التقيد بالإجراءات الوقائية.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق