نشرة الساعة 25 الرياضية

مدرب وطني يقود استعدادات الفتح

مدرب وطني يقود استعدادات الفتح

الفحوصات الطبية تؤجل انطلاق العدالة

الثلاثاء – 2 ذو القعدة 1441 هـ – 23 يونيو 2020 مـ رقم العدد [
15183]

مدرب وطني سيقود استعدادات الفتح لحين عو دة البلجيكي فييرا (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

أرجأت إدارة نادي الفتح انطلاقة تدريبات الفريق تأهباً لاستكمال بقية المباريات بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى حين الانتهاء من كافة الفحوصات الاحترازية.
ومن المقرر أن تنطلق التدريبات قبل نهاية الأسبوع الحالي على ملعب النادي بمدينة المبرز بمحافظة الأحساء شرق المملكة، حيث سيقود التدريبات أحد المدربين الوطنيين من قطاع الفئات السنية بالنادي إلى حين عودة المدرب البلجيكي يانييك فييرا وطاقمه من خارج المملكة.
وتأجل إجراء الفحوصات الطبية للاعبين الموجودين في المملكة، حيث تم تحديد موعد مناسب مع الجهات الصحة ذات العلاقة على أن يخضع اللاعبون الموجودون خارج المملكة، أو حتى خارج المنطقة الشرقية، لفحوصات من أماكن وجودهم قبل العودة إلى الأحساء والانتظام في التدريبات.
ويلزم أي عضو بالفريق أن يحصل على تقرير بشأن خلوه من الفيروس قبل البدء في مهام عمله، سواء كلاعب أو إداري أو مدرب أو حتى أعضاء المراكز الإعلامية. وأنهت شركة مختصة تعقيم كافة مرافق النادي بعد التعاقد معها بهذا الشأن، على أن تتواصل عمليات التعقيم في الفترة المقبلة بشكل منتظم. وكشفت المصادر أن إدارة نادي الفتح برئاسة المهندس سعد العفالق، ستوفر طائرات خاصة لنقل لاعبي وأعضاء الجهاز الفني من مطار مملكة البحرين إلى أحد المطارات السعودية القريبة، حيث ستكون المنامة نقطة تجمع.
كانت الإدارة قد رحبت بعودة استئناف مباريات الدوري بعد الاجتماع الذي عقده الاتحاد السعودي الأسبوع قبل الماضي.
ومن المقرر أن تبحث الإدارة مع الجهاز الفني الخطوات المقبلة بشأن إعداد الفريق، حيث سيعتمد ذلك على مدى توافر المباريات الإعدادية في المعسكر المقبل الذي سيبدأ في الأحساء، وقد يستمر حتى موعد استئناف مباريات الفريق بمواجهة الفيحاء في الرابع من أغسطس (آب) المقبل. ويحتاج الفتح إلى حصد عدد كافٍ من النقاط من أجل تثبيت أقدامه في دوري المحترفين، والابتعاد نحو مناطق الدفء، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة من 22 مباراة.
في المقابل أجل الجار فريق العدالة تدريباته أيضاً لمدة يوم واحد نتيجة عدم الانتهاء من نتائج الفحوصات الطبية للاعبين وبقية أفراد الفريق، حيث كان مقرراً أن تنطلق التدريبات، الأحد، إلا أنه تم تأجيلها حتى الاثنين.
ومن المقرر أن تعلن الإدارة عن التعاقد مع مدرب أوروبي وطاقم فني مساعد بدعم من وزارة الرياضة كبديل عن المدرب التونسي ناصيف البياوي، الذي قرر عدم استكمال مهمته بعد أن غادر إلى مقر إقامته في فرنسا.
ولا يختلف وضع العدالة كثيراً عن الفتح، حيث يقع الفريقان في المراكز الأخيرة، ويحتل العدالة المركز 16 برصيد 17 نقطة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق