نشرة الساعة 25 الرياضية

الضاوي: الفيصلي قادر على بلوغ دوري أبطال آسيا

الضاوي: الفيصلي قادر على بلوغ دوري أبطال آسيا

الخميس – 4 ذو القعدة 1441 هـ – 25 يونيو 2020 مـ رقم العدد [
15185]

الفيصلي يأمل بلوغ دوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة (الشرق الأوسط)

الرياض: عماد المفوز

أكد عبد الله الضاوي نائب رئيس نادي الفيصلي أن المدرب الوطني الحميدي العتيبي سيقود تدريبات الفريق وفق البرنامج الذي وضعه المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا.
وقال الضاوي: «بما أننا في المركز الخامس بالدوري أعتقد أنه لدينا فرصة كبيرة للمنافسة على المركز الثالث أو الرابع، وهذا سيسهم في التأهل إلى دوري أبطال آسيا، وعموماً لا بد أن نقدم كل ما لدينا والفريق قادر على تحقيق ذلك، ولديه الطموح للوصول إلى أفضل مستوياته بعزيمة اللاعبين والروح القتالية التي يتميزون فيها كما لدينا جهاز فني يملك الإمكانيات والخبرة في توظيف قدرات اللاعبين». وأكد نائب رئيس الفيصلي صعوبة مواجهتهم المقبلة أمام التعاون، واصفاً المباراة بالمهمة، وأضاف: «الفوز بالنقاط الثلاث مطلب وستكون انطلاقتنا في الدوري».
وقال الضاوي: «تقرر أن تكون رحلة العودة للجهاز الفني واللاعبين من البرازيل الأحد المقبل وحقيقة نشكر وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم على التعاون والدعم غير المستغرب لحل جميع المشاكل التي تواجه الأندية، وهذا يؤكد العمل والجهد الذي يقدم في ظل الظروف الحالية التي نعيشها مع جائحة كورونا المستجد».
وقال نائب رئيس الفيصلي أن جميع اللاعبين بما فيهم الجهاز الفني والإداري والعاملون في النادي تم الكشف عليهم من خلال إجراء الفحوصات والتحاليل الطبية من قبل ممثلي وزارة الصحة الذين وجودوا في مقر النادي وتم أخذ مسحات طبية (مخبرية) لكل لاعب، وذلك للتأكد من عدم وجود أي عوارض خاصة بمرض فيروس كورونا وفق البروتوكول الصحي من قبل وزارة الرياضة.
وتوقع الضاوي أن تظهر النتائج اليوم الخميس أو غداً الجمعة وسيتم بعدها التنسيق لبدء التدريبات الجماعية للفريق التي رجح انطلاقتها الأسبوع المقبل، منوهاً أنه في حال ظهور أي نتائج إيجابية بعينة أي لاعب سيتم عزله ويمنع من دخول النادي.
وفيما يخص الإجراءات الاحترازية أشار الضاوي إلى قيام إدارة النادي بتعقيم المنشأة، منوهاً بأنه سيتم الكشف على حرارة جميع اللاعبين قبل دخول أي منهم للنادي مع تعقيم الأدوات والأجهزة التدريبية أولاً بأولية.
من جهة ثانية، أصدر نادي الفيصلي بياناً عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (توتير) أكد من خلاله عدم صحة الأخبار المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعرض لاعب الفريق الأول خالد الغامدي لحادثة سقوط، ونوه بأن اللاعب يتمتع بصحة جيدة وأنه سينهي جميع الفحوصات الطبية مع زملائه اللاعبين استعداداً لاستئناف التدريبات في مقر النادي بمدينة حرمة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق