نشرة الساعة 25 الرياضية

باجندوح يعود للدوري السعودي من بوابة الشباب

باجندوح يعود للدوري السعودي من بوابة الشباب

الخميس – 4 ذو القعدة 1441 هـ – 25 يونيو 2020 مـ رقم العدد [
15185]

جمال باجندوح (الشرق الأوسط)

الرياض: تركي الذيابي

أعلن نادي الشباب عن التوقيع مع جمال باجندوح لاعب الاتحاد السابق، وذلك لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.
وذكر حساب نادي الشباب عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» توقيع رئيس النادي خالد البلطان عقداً احترافياً مع باجندوح لمدة ثلاثة مواسم قادماً من فريق فارزداين الكرواتي.
وتمنت إدارة الشباب للاعب صاحب (27 عاماً) التوفيق في مسيرته الرياضية المقبلة مع النادي.
وكان باجندوح قد لعب في بداياته مع بورنموث الإنجليزي ثم انضم إلى الاتحاد في صيف 2013 وتوجه مع الفريق الذي امتدت لقرابة الـ6 سنوات بلقبي كأس ولي العهد السعودي عام 2017 وكأس خادم الحرمين الشريفين في 2018 ورحل في الصيف الماضي 2019 إلى نادي فارزداين الكرواتي قبل أن يعود مجدداً للدوري السعودي عبر بوابة نادي الشباب.
من جهة ثانية، أشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إلى أن اللاعب البرازيلي أرتور كايكي (28 عاماً) والمُعار لصفوف نادي باهيا البرازيلي سيعود إلى نادي الشباب بعد أن صرف النادي البرازيلي النظر في تمديد إعارته لمواسم مقبلة بسبب عدم اتفاقهم مع النادي العاصمي على البنود المادية، إضافة إلى الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها الفريق البرازيلي خلال الفترة الحالية. وينتظر أن يعود البرازيلي كايكي إلى ناديه الشباب للانخراط في تدريبات الفريق الأول مع مطلع شهر يوليو (تموز) المقبل.
يُذكر أن كايكي وقع عقد انتقاله لنادي الشباب في عام 2018م لمدة ثلاثة مواسم قادماً من نادي بيراميدز المصري، تلا ذلك انتقاله إلى نادي باهيا البرازيلي مع مطلع عام 2019م بنظام الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، توّج ذلك بتحقيقه للقب الدوري البرازيلي مع فريقه لعام 2019م.
ومن جانب آخر، وقعت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان عقداً احترافياً يمتد لخمسة مواسم مع مؤيد الشويفعي (18 عاماً) لاعب المنتخب السعودي للشباب ونادي الجيل، وجرت مراسم التوقيع داخل مقر نادي الشباب بحضور كنعان الكنعاني عضو مجلس إدارة النادي.
وبدورها قدمت إدارة نادي الشباب شكرها لإدارة نادي الجيل، متمنية في ذاته التوفيق للشويفعي في مسيرته الرياضية مع نادي الشباب.
وكان الشويفعي كان أحد لاعبي المملكة في برنامج ابتعاث المواهب الذي أشرفت عليه وزارة الرياضة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق