نشرة الساعة 25 الرياضية

بهكلي يطالب لاعبي الأهلي بزيادة «المخزون اللياقي»

بهكلي يطالب لاعبي الأهلي بزيادة «المخزون اللياقي»

عسيري والموسى يخضعان لاختبارات طبية

الجمعة – 5 ذو القعدة 1441 هـ – 26 يونيو 2020 مـ رقم العدد [
15186]

من تدريبات الأهلي استعداداً لاستئناف الدوري السعودي (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

طالب مازن بهكلي مساعد الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب فريق الأهلي لكرة القدم والذي يقود التدريبات الجماعية بشكل مؤقت، لاعبيه باستثمار هذه الفترة بشكل إيجابي من خلال رفع المخزون اللياقي واستعادة حساسية الكرة.
وشدد بهكلي من خلال الاجتماع مع اللاعبين، على أهمية الالتزام بالتعليمات والاشتراطات الصحية الموضوعة من قبل وزارة الرياضة السعودية أثناء أداء التدريبات لمنع تفشى فيروس كورونا والمحافظة على سلامة الجميع.
من جهة أخرى فضل الدكتور التونسي حاتم بن جمعة رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي إجراء كشف طبي دقيق على موضع إصابة الثنائي مهند عسيري مهاجم الفريق وزميلة نوح الموسى لاعب المحور بعد خضوعهما خلال الفترة الماضية لإجراء عملية جراحية لتخلص من الإصابة التي حرمتهم من المشاركة مع الفريق حيث أجرى الأول عملية لتنظيف غضروف الركبة والثاني أجرى عملية في عضلات أسفل البطن (الفتاق) لتأكد من سلامتهم وتماثلهم لشفاء التام.
وينتظر أن يجري ثنائي الأهلي الكشف الطبي خلال اليومين المقبلة وسيتبعه اختبارات طبية تحت إشراف الأجهزة الطبية قبل منحهم الضوء الأخضر من قبل الدكتور حاتم بن جمعة رئيس الجهاز الطبي لدخول إلى التدريبات بصورة طبيعية مع بقية زملائهم اللاعبين بعد نجاحهم في تنفيذ البرامج العلاجية والتأهيلية الموضوعة لهم خلال فترة توقف الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية الفترة الماضية.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق