نشرة الساعة 25 الرياضية

نائب رئيس العدالة يتوقع تقلبات كبرى في نتائج «المحترفين»

نائب رئيس العدالة يتوقع تقلبات كبرى في نتائج «المحترفين»

جيوفاني موعود بعقد موسم كامل في حال نجح بمهمته

الأحد – 7 ذو القعدة 1441 هـ – 28 يونيو 2020 مـ رقم العدد [
15188]

من تدريبات فريق العدالة الأخيرة (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

توقع عبد الله العبد الله نائب رئيس نادي العدالة والمشرف على كرة القدم، حدوث تقلبات كبرى في نتائج الجولات المتبقية من منافسات دوري المحترفين السعودي، مشيراً إلى أن فترة التوقف الطويلة سيكون لها أثر واضح على مستويات بعض الفرق.
وقال العبد الله إن فريقه سيدخل مبارياته المقبلة في الدوري متسلحاً بالعزيمة والإصرار والأمل الكبير بأن يتقدم إلى مناطق الأمان في سلم الترتيب.
وعن إمكانية إقامة معسكر إعدادي، قال العبد الله: بالفعل نفكر في هذا الأمر وسيكون بالتشاور مع الجهاز الفني إلا أن المرجح ألا يقام المعسكر خارج المنطقة الشرقية لتلافي ضيق الوقت.
يُذكر أن معظم مباريات العدالة المتبقية ستكون في الأحساء بدايةً من مواجهة الاتفاق ثم الهلال والوحدة والرائد وأخيراً الاتحاد فيما سيخوض خارج أرضه أمام فرق الحزم والنصر والفيحاء.
وتقرر أن يصل يوم الثلاثاء المقبل المدرب الإيطالي جيوفاني ساليناس، لبدء مهمته مع الفريق بعد أن تم التوقيع معه أواخر الأسبوع المنصرم بعقد مؤقت حتى نهاية الموسم.
وسيصل برفقة المدرب المحترف اليوناني سافاز الذي كان أول اللاعبين الأجانب المغادرين إلى بلاده حتى قبل فترة التوقف نتيجة إصابته التي تطلبت العلاج هناك، حيث خاض الفريق بعد سفرة مباراة ضد جاره الفتح وفاز فيها بهدف وحيد أنعش حظوظه في البقاء بين بدوري المحترفين.
وتُجري إدارة العدالة برئاسة المهندس عبد العزيز المضحي، اتصالات مع الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي يقوم بدور التنسيق مع وزارة الرياضة لمعرفة خطوط الوصول المحددة على أن تقوم الأندية بمهمة الاستقبال لمنسوبيها عبر منافذ الدخول التي يتم إقرارها.
كما ينتظر أن يصل خلال أيام اللاعب المصري أحمد مصطفى، والذي يلعب في صفوف العدالة كلاعب مواليد، حيث غادر في إجازة إلى بلاده.
أما اللاعب النيجيري جون أوجو فلم يتحصل حتى أمس على أي رحلات طيران تجاري من بلاده إلى أي دولة في منطقة الشرق الأوسط وتحديداً الخليج العربي على أن يبلغ الإدارة بشأن أي حلول متوافرة لديه للقيام من جانبها بالتنسيق مع الجهات المختصة.
كانت تدريبات فريق العدالة قد انطلقت الأسبوع المنصرم تحت قيادة المدرب الوطني عبد الهادي العبد الله، إلى حين الوصول الجديد وقيادته التدريبات وبقية مباريات الفريق في الدوري.
وبالعودة إلى جيوفاني فإن العقد معه يتضمن تجديده لموسم آخر في حال نجاحه في المهمة وهذا الحافز سيطبق أيضاً على عدد من اللاعبين المحترفين الذين تطورت مستوياتهم الفنية في المباريات الأخيرة خصوصاً بعد فترة التسجيل الشتوية، وقدم العدالة بعدها مباريات قوية وإن غلبت على مبارياته التعادلات المتواصلة.
من جهة أخرى، بدأ نادي العدالة بتنفيذ مشروع تغيير جميع الملاعب الخارجية للألعاب المختلفة، حيث أزالت شركة وطنية كبرى متخصصة الملاعب القديمة للبدء في تنفيذ مشروع تطويرها الذي يستمر لمدة 60 يوماً.
وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبد العزيز المضحي، أن هذا المشروع يشمل تطوير ملاعب كرة اليد والسلة والطائرة والتنس الأرضي، وملعب العشب الصناعي للفئات السنية لكرة القدم، إضافة إلى مرافق متكاملة لكل ملعب، مؤكداً أن هذه الملاعب ستكون على مستوى عالٍ وبطراز حديث ومكتملة المرافق ليعود نفعها على اللاعبين.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق