نشرة الساعة 25 الرياضية

الحجر المنزلي يؤجل عودة دي سوزا إلى الأهلي

الحجر المنزلي يؤجل عودة دي سوزا إلى الأهلي

الاثنين – 8 ذو القعدة 1441 هـ – 29 يونيو 2020 مـ رقم العدد [
15189]

دي سوزا «الشرق الأوسط»

جدة: محمد باسنيد

تأجلت عودة البرازيلي جوزيف دي سوزا محترف الأهلي إلى جدة، وذلك إن كان مقرراً وصوله إلى جدة خلال الأسبوع الجاري قادماً من بلاده من أجل اللحاق بتدريبات فريقه التي انطلقت منذ الأسبوع الماضي تحضيراً لاستكمال منافسات الموسم الرياضي الحالي.
ومنع دي سوزا من مغادرة البرازيل بعد أن كشفت المسحة الطبية التي أجراها في بلاده عن إصابته بفيروس كورونا، وبالتالي إلزامه بالحجر المنزلي لمدة 14 يوماً قبل إجراء المسحة الطبية الثانية للتأكد من سلامته ومنحه الضوء الأخضر للمغادرة إلى جدة.
وقدم دي سوزا شكره لجماهير الأهلي التي بعثت برسائل دعم للاعب، وقال عبر رسالة بثها عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «شكراً لكم على اهتمامكم ودعمكم أنا بخير وسأعود قريباً».
ومن جهته، سيلتحق اللاعب لوكاس بتدريبات الأهلي بعد وصوله إلى جدة خلال الساعات المقبلة.
من جانب آخر وصل الصربي فلادان مدرب الأهلي وجهازه المساعد المكون من خمسة أعضاء بجانب الثنائي الفيس ستاريش لاعب خط الوسط الدولي البوسني وزميله اللاعب ماركو مارين صانع الألعاب الألماني عبر طائرة خاصة تكفل بها الشريك الاستراتيجي للنادي «الخطوط السعودية».
وينتظر أن تفرض إدارة النادي الأهلي فحصاً طبياً دقيقاً على المدرب وجهازه المساعد، بالإضافة إلى إجراء المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا فور وصولهم إلى جدة للتأكد من سلامتهم وقبل قيادة المدرب ومساعديه تدريبات الفريق ومشاركة الثنائي في التدريبات اليومية مع بقية زملائهم اللاعبين.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق