نشرة الساعة 25 الرياضية

الشباب يدحض شائعة «عرض الحمدان»

الشباب يدحض شائعة «عرض الحمدان»

أبدى تمسكه بالمهاجم الدولي

الاثنين – 8 ذو القعدة 1441 هـ – 29 يونيو 2020 مـ رقم العدد [
15189]

عبد الله الحمدان في تدريبات الشباب الأخيرة (الشرق الأوسط)

الرياض: تركي الذيابي

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان لم تقدم أي عرض رسمي حتى الآن للمهاجم الشاب عبد الله الحمدان، الأمر الذي يدحض الشائعات التي سرت مؤخراً في أوساط الجماهير الشبابية وفحواها أن اللاعب رفض تجديد عقده مع النادي.
وكشف المصدر أن إدارة الشباب حريصة كل الحرص على تجديد عقد عبد الله الحمدان الذي أصبح اسماً لامعاً على مستوى الكرة السعودية في خط الهجوم.
يُذكر أن عبد الله الحمدان وقع عقداً احترافياً مع نادي الشباب مطلع عام 2018. لمدة ثلاثة أعوام ونصف الموسم، أعقبها الموافقة على إعارته إلى نادي سبورتينغ خيخون الإسباني لمدة موسم رياضي واحد، وبعد ذلك وجد اللاعب فرصته بشكل أكبر من خلال مشاركاته مع نادي الشباب على صعيد بطولتي الدوري السعودي للمحترفين وكأس محمد السادس للأندية الأبطال، حيث سجل في كلتا البطولتين 5 أهداف، إضافة إلى مشاركاته على الصعيد الدولي مع المنتخب السعودي، تحديداً في بطولة كأس الخليج التي شهدت تألق الحمدان، وجعلته محط أنظار للعديد من الأندية.
وكان كنعان الكنعان عضو مجلس إدارة نادي الشباب، أكد في حديث سابق لـ«الشرق الأوسط»، استحالة مغادرة الحمدان للشباب، وقال إن «والد اللاعب عبد الله الحمدان، الصديق عبد الرحمن الحمدان، يعتبر أحد نجوم النادي من الجيل الشبابي الذهبي، وهو شبابي القلب والهوى، وحريص كل الحرص على مصلحة نجله عبد الله، خصوصاً وهو مستقبل المملكة في مركز الهجوم، ومن وجهة نظري أنه أفضل لاعب سعودي بالموسم الحالي، وعبد الله حريص على البقاء ضمن قائمة نادي الشباب الذي ترعرع فيه، وتشرب عشقه من المنزل، ثم الفئات السنية، فهو من أكثر العشاق حباً وإخلاصاً للنادي. أتمنى تجديد عقده قريباً، ورئيس النادي حريص على ذلك كحال اللاعب ووالده».
ومن جانب آخر، واصل الفريق تدريباته على فترتين، تحت قيادة المدرب الإسباني لويس غارسيا، وشهدت التدريبات مشاركة اللاعبين الأجانب باستثناء الكولومبي دانيلو اسبيريا وكرستيان جوانكا، بالإضافة للجزائري جمال الدين بلعمري الذي ما يزال موجوداً في الجزائر.
واجتمع الإسباني لويس غارسيا باللاعبين وشرح لهم البرنامج التدريبي خلال الفترة المقبلة، كما طالبهم بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية في حياتهم اليومية وداخل النادي.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق