نشرة الساعة 25 الرياضية

كاريلي يخضع لاعبي الاتحاد لتدريبات لياقية مكثفة

كاريلي يخضع لاعبي الاتحاد لتدريبات لياقية مكثفة

بيزيتش «تحت الاختبار»… وعقد بريجوفيتش «للتسويق»

الثلاثاء – 9 ذو القعدة 1441 هـ – 30 يونيو 2020 مـ رقم العدد [
15190]

فواز القرني وفهد المولد خلال تدريبات اللياقة أمس (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

واصل فريق الاتحاد تحضيراته بحصتين تدريبيتين أمس، ركزت على رفع المعدل اللياقي للاعبين، وشهدت الحصة الصباحية توافد لاعبي الاتحاد على مجموعات لأداء التدريب بصالة اللياقة البدنية، وذلك بالتنسيق مع المدرب كاريلي، وذلك التزاماً بالبروتوكولات التي المتعلقة بالوقاية من فيروس كورونا لتقليل عدد الموجودين داخل الصالة في وقت واحد.
بينما احتضن الملعب الرئيسي للنادي الحصة التدريبية المسائية والتي شهدت تدريبات لياقية منوعة لكافة اللاعبين، في الوقت الذي اطلع كاريلي على مؤشرات استجابة كل لاعب في التدريبات لتحديد الجرعات اللياقية التي يحتاج زيادتها.
وأشاد سعيد الغامدي مدير مكتب وزارة الرياضة بجدة بالتدابير والإجراءات الوقائية التي يطبقها نادي الاتحاد والالتزام الذي لمسه من النادي خلال زيارته.
من جهة أخرى، كثفت إدارة الكرة بنادي الاتحاد اتصالاتها لتنسيق البرامج المتعلقة بالمعسكر الإعدادي الذي سيقام في منطقة عسير مطلع الأسبوع المقبل، ومنها فتح خطوط التواصل مع عدد من مسؤولي الأندية لتنسيق مواجهات ودية للفريق تمكن الجهاز الفني من الوقوف على جاهزية لاعبيه للمباريات التنافسية.
وفتحت إدارة الاتحاد خطوط التواصل مع عدد من أندية منطقة الجنوب منها نادي ضمك، في الوقت الذي ينتظر أن تتجه الاتصالات الاتحادية نحو عدد من أندية التي ستقيم معسكراتها في أبها ودراسة إمكانية خوض لقاء ودي مع فريق جدة أحد أندية الدرجة الأولى.
وسيدخل لاعبو الاتحاد الأحد المقبل معسكراً إعدادياً بمنطقة عسير يمتد لثلاثة أسابيع، استعداداً لعودة المنافسات الرياضية 4 أغسطس (آب) المقبل، والذي سيستهله بمواجهة أبها ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين فيما يحتل الاتحاد المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري، برصيد 23 نقطة، قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.
من جهة ثانية، كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن توجه اتحادي لوضع المهاجم الصربي ألكسندر بيزيتش تحت التقييم مع منح الصلاحية للبرازيلي فابيو كاريلي مدرب الفريق الأول تحديد مدى إمكانية الاستفادة من اللاعب، وذلك تزامناً مع انتهاء إعارة اللاعب لنادي سيول الكوري الجنوبي رسمياً والتي امتدت لموسم و6 أشهر.
وينتظر أن يلتحق بيزيتش بتدريبات فريق الاتحاد خلال المرحلة المقبلة لارتباطه بعقد مع النادي يمتد إلى صيف عام 2021. وكان النادي الكوري أعلن انتهاء ارتباط اللاعب بالنادي، موجهاً له الشكر على الفترة التي قضاها معهم، متمنياً له التوفيق في مستقبله الرياضي.
وانضم بيزيتش إلى فريق الاتحاد صيف عام 2018 بعقد يمتد لثلاث سنوات قادماً من صفوف النجم الأحمر الصربي حيث لعب قرابة الـ12 مباراة مع الاتحاد سجل خلالها هدفاً وصنع آخر، قبل انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى نادي سيول عن طريق الإعارة. كما أكد المصدر عزم الإدارة الاتحاد تسويق عقد المهاجم الصربي ألكسندر بيريجوفيتش مع منح اللاعب حرية الانتقال أو الإعارة مع دراسة العروض التي تحصل عليها ومناقشتها مع إدارة النادي لاتخاذ القرار الأنسب بشأنها.
ويرتبط بيريجوفيتش مع الاتحاد بعقد إلى 2023. بعد انتقاله للاتحاد في يناير (كانون الثاني) 2019 قادماً من نادي باوك اليوناني بعقد يمتد 4 مواسم ونصف، وكانت أنباء تناولت تلقي اللاعب عرضاً مغرياً للعب في الدوري الأميركي من نادي أنجليس جالاكسي يمتد سنة و6 أشهر بـ3.5 مليون يورو.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق