نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتحاد يبحث عن «وديات» وينتظر وصول البدري

الاتحاد يبحث عن «وديات» وينتظر وصول البدري

الأربعاء – 10 ذو القعدة 1441 هـ – 01 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15191]

كاريلي خلال قيادته تدريبات الاتحاد الأخيرة (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

أنهت إدارة نادي الاتحاد كافة الترتيبات المتعلقة بمعسكر الفريق المزمع إقامته في منطقة عسير تأهبا لعودة الدوري السعودي مطلع أغسطس (آب) المقبل، والتي سيستهلها الفريق بمواجهة أبها ضمن منافسات الجولة الـ23.
وينطلق معسكر الاتحاد الأحد المقبل وسيتم خلاله فرض برنامج تدريبي متكامل على اللاعبين من حصتين تدريبيتين إلى جانب محاضرات فنية نظرية، كما سيتخلل المعسكر أوقات راحة ستمنح للاعبين إلى جانب التجهيز لخوض عدد من المباريات الودية لوقوف الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي على جاهزية اللاعبين ومدى استيعابهم للمنهجية التكتيكية قبل خوض المواجهات الرسمية.
وواصل فريق الاتحاد تدريباته اليومية أمس وركز المدرب كاريلي على الجوانب اللياقية والمهارية، فيما خصص تدريبات لكل لاعب وفقاً لاختبارات القياس البدني التي جرت في اليومين الماضيين.
وشهدت التدريبات وجود المغربي كريم الأحمدي والإيفواري ويلفريد بوني والثلاثي البرازيلي ورماريودا سيلفا وجوناس دي سوزا وبرونو أوفيني، في الوقت الذي واصل حراس المرمى أداء تدريباتهم الخاصة تحت إشراف مدربهم الجديد.
في حين ينتظر أن يصل التونسي أنيس البدري في غضون اليومين المقبلين إلى جدة تأهباً للمشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية، إلى جانب الأرجنتيني ليوناردو خيل الذي سيلتحق بمعسكر الفريق في عسير.
وكثفت إدارة الكرة بنادي الاتحاد اتصالاتها لترتيب عدد من المباريات الودية للفريق بالمعسكر، وذلك قبل المواجهة الرسمية للفريق في مستهل انطلاقة المباريات التنافسية للدوري السعودي للمحترفين.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق