نشرة الساعة 25 الرياضية

النصر ينهي أزمة الرواتب المتأخرة

النصر ينهي أزمة الرواتب المتأخرة

الجمعة – 12 ذو القعدة 1441 هـ – 03 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15193]

من استعدادات النصر لدوري المحترفين السعودي (الشرق الأوسط)

الرياض: عبد الله الهلابي

أنهت إدارة نادي النصر كافة التزاماتها المادية تجاه اللاعبين بعد أن سلمت رواتب خمسة أشهر متأخرة بالإضافة إلى منح مزايا مالية للاعبين المستحقين.
وأجرى لاعبو النصر أمس فحوصات طبية وبدنية متكاملة في عيادة الشريك الطبي للنادي، وأظهر المغربيان عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط بجانب البرازيلي جوليانو أعلى معدلات جاهزية بين لاعبي الفريق، حيث تمكنا من اجتياز جميع الاختبارات التي أجريت لهم.
وأشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إلى أن الجهازين الفني والطبي سيتسلمان صباح اليوم تقارير مفصلة حول جميع اللاعبين، في الوقت الذي وصل المغربي نور الدين أمرابط ومختار علي مساء أول من أمس إلى الرياض بعد تأجيل رحلتيهما بسبب الإجراءات.
في حين واصل الثنائي البرازيلي مايكون وبيتروس أداء تدريبات خاصة في البرازيل بإشراف خاص من الجهاز الفني بالنصر، حيث كان من المفترض أن يصلا للرياض أمس، إلا أنه تم تأجيل رحلتهما.
ومن المنتظر أن يصل الثنائي مايكون وبيتروس إلى الرياض خلال الـ48 ساعة المقبلة لينضما لتدريبات الفريق استعداداً لعودة المنافسات الرياضية، وسيستضيف النصر في أول مباراة له بعد التوقف غريمه التقليدي الهلال متصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، وذلك في الخامس من شهر أغسطس (آب) المقبل.
ورغم العقبات الإدارية التي تواجه فريق النصر، فإن مدربه البرتغالي روي فيتوريا طلب من لاعبيه تجاهل كل هذه العقبات والتركيز على التدريبات من أجل الوصول لأفضل حال لياقياً وفنياً قبل لقاء الديربي. وتتمثل العقبات في كل من الحارس الأسترالي براد جونز والمدافع البرازيلي مايكون حيث ينتهي عقداهما قبل عودة المنافسات.
يذكر أن الأسترالي جونز رفض تمديد عقده حتى نهاية الموسم الحالي حيث يرغب في تجديد عقده للبقاء مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل على الأقل. فيما لايزال نادي غلاطة سراي التركي رافضاً تمديد إعارة المدافع البرازيلي مايكون أو بيع عقده في الوقت الذي ما زالت مفاوضات بين الناديين السعودي والتركي مستمرة.
وأوضحت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن مايكون أبدى لإدارة النصر رغبته في البقاء بالنصر كما يحظى البرازيلي برغبة مدرب الفريق فيتوريا بالتجديد معه.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق