نشرة الساعة 25 الرياضية

الشباب يمدد إعارة القيد لأبها

الشباب يمدد إعارة القيد لأبها

جوانكا واسبيريا وبلعمري يستعدون للعودة

السبت – 13 ذو القعدة 1441 هـ – 04 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15194]

من استعدادات الشباب لدوري المحترفين (الشرق الأوسط)

الرياض: تركي الذيابي

وافقت إدارة نادي الشباب على تمديد إعارة اللاعب حسن القيد (20 عاما) لنادي أبها حتى نهاية الموسم الحالي، كما أشارت مصادر مطلعة إلى أن إدارة النادي مددت عقد اللاعب عبد المجيد الصليهم (25 عاما) حتى نهاية الموسم الحالي.
من جهة أخرى، يواصل الشباب تدريباته على فترتين على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان تحت قيادة المدرب الإسباني لويس غارسيا استعدادا لاستئناف منافسات الموسم الرياضي الحالي في شهر أغسطس (آب) المقبل، وما يزال المحترفان كرستيان جوانكا ودانيلو اسبيريا، إضافةً إلى الجزائري جمال بلعمري، في بلدانهم بانتظار إنهاء إجراءات السفر تأهبا للعودة إلى الرياض.
من جهة ثانية أعلنت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان الموافقة على تمديد عقد المحترف الأرجنتيني ايفر بانيغا مع نادي أشبيلية الإسباني، وذلك حتى نهاية الموسم الحالي، على أن يلتحق بناديه الجديد خلال فترة التحضيرات للموسم الرياضي الجديد.
وأشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» خلال الفترة الماضية، إلى أن إدارة النادي الأسباني طلبت من النادي السعودي الموافقة على تمديد عقد الأرجنتيني بانيغا حتى نهاية الموسم الحالي، فيما كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن اللاعب بانيغا لديه الرغبة بالاستمرار مع فريقه حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.
يُذكر أن إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان وقعت في أواخر يناير (كانون الثاني) الماضي عقداً احترافيًا مع الأرجنتيني ايفر بانيغا (32 عاما) لمدة ثلاثة مواسم.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق