نشرة الساعة 25 الرياضية

برنامج تأهيلي خاص يعيد عسيري والمقهوي والموسى

برنامج تأهيلي خاص يعيد عسيري والمقهوي والموسى

إدارة الأهلي تنسق لإجراء ثلاث مواجهات ودية

السبت – 13 ذو القعدة 1441 هـ – 04 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15194]

مهند عسيري (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

اعتمد الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب فريق الأهلي برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين العائدين من الإصابة بالتنسيق مع الجهاز الطبي في الفريق، إذ بدأ الثلاثي مهند عسيري ونوح الموسى وحسين المقهوي في تنفيذ البرنامج تحت إشراف الجهاز الفني بهدف تأهيلهم بأفضل طريقة قبل منحهم الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية خلال الأيام المقبلة.
واستغل ثلاثي فريق الأهلي فترة التوقف الاضطرارية الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا في تنفيذ برنامج العلاج والتأهيل المطلوب على أمل اللحاق ببقية مباريات الموسم.
وكان اللاعب مهند عسيري خضع لمشرط الجراح للتخلص من خشونة الركبة والتي لازمته منذ بداية الموسم وحرمته من المشاركة في المباريات بينما أجرى اللاعب نوح الموسى عملية جراحية في عضلات أسفل البطن (الفتاق) على يد الجراح الفرنسي جيل ريبول في مدينة دبي الإماراتية، فيما انتظم اللاعب حسين المقهوي في برنامج علاجي وتأهيلي لمدة شهرين للتعافي من الإصابة التي لحقت به في الأربطة الخلفية لركبة.
وينتظر أن يبدأ لاعبو فريق الأهلي في تنفيذ التدريبات اليومية على فترتين صباحية ومسائية بعد قرار الجهاز الفني بقيادة المدرب فلادان ميلوفيتش فرض تدريبات صباحية على الجميع بهدف رفع المعدل اللياقي بعد فترة التوقف الاضطرارية الطويلة والتي تجاوزت الثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.
من جهة أخرى، بدأت إدارة الكرة بإجراء عدد من الاتصالات مع فرق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وأخرى من الدرجة الأولى بهدف إقامة مباريات تجريبية للفريق خلال الأيام المقبلة على أرض ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي بحسب طلب الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي فلادان، والذي يرغب في خوض ثلاث مباريات تجريبية على أقل تقدير قبل الدخول في المواجهات الرسمية المتبقية من منافسات الموسم الرياضي الحالي.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق