نشرة الساعة 25 الرياضية

بعثة الاتحاد تصل اليوم إلى أبها تأهباً للمعسكر

بعثة الاتحاد تصل اليوم إلى أبها تأهباً للمعسكر

إدارة الكرة اعتمدت 4 مواجهات ودية قبل الدوري

الأحد – 14 ذو القعدة 1441 هـ – 05 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15195]

فواز القرني (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

تصل اليوم إلى أبها بعثة فريق الاتحاد تأهباً لبدء المعسكر الإعدادي، الذي سيمتد لثلاثة أسابيع قبل انطلاقة المواجهات التنافسية في الرابع من أغسطس (آب) المقبل، التي سيستهلها الفريق بمواجهة فريق أبها على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وينتظر أن يعقد البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، اجتماعاً باللاعبين مع بدء الإعداد لشرح البرنامج الذي سيتم فرضه عليهم في الأيام المقبلة، والذي سيركز على الجوانب الفنية والتكتيكية، إلى جانب مواصلة العمل على الإعداد البدني للاعبين ورفع المعدل اللياقي للاعبين.
واعتمد كاريلي برنامجاً تدريبياً متكاملاً للاعبي الفريق بالمعسكر يشمل حصصاً تدريبية متنوعة، منها حصتان صباحية ومسائية، إلى جانب عدد من المحاضرات الفنية النظرية ونظام غذائي صحي للاعبين يتم الإشراف عليه من قبل الجهاز الفني، في الوقت الذي أنهت إدارة الكرة الترتيب لخوض الفريق لأربع مباريات ودية تم جدولتها وفقاً لرؤية الجهاز الفني باختيار فريقين من الدرجة الأولى وفريقين من دوري المحترفين.
وسيستهل الاتحاد مواجهته الودية بلقاء نجران تليه القادسية قبل أن يواجه ضمك في ختام معسكره في عسير، وقبل أن تحط بعثة الفريق رحالها بمعقل النادي بمنطقة مكة المكرمة، والتأهب للمواجهة الودية الأخيرة أمام الوحدة في أواخر شهر يوليو (تموز) الحالي.
ويتطلع الاتحاد للعودة لطريق الانتصارات مجدداً عبر بوابة أبها، بعد أن كان خسر مواجهته في الجولة السابقة من الوحدة بهدفين لهدف قبل أن يتم تعليق المنافسات الرياضية في السعودية منذ منتصف مارس (آذار) الماضي، بسبب جائحة «كورونا المستجد»، وينتظر أن يدخل الاتحاديون مواجهاتهم الثمانية المتبقية في دوري المحترفين باعتبارها نهائيات لا تقبل القسمة على الفريقين، بغرض خطف النقاط كاملة للابتعاد عن مؤخرة سلم الترتيب.
ويحتل الاتحاد المركز الثالث عشر في سلم ترتيب الدوري بـ23 نقطة جمعها من 22 مباراة خاضها الفريق، وبفارق 5 نقاط عن فريق العدالة الذي يحتل السادس عشر والأخير في الترتيب بـ17 نقطة.
في المقابل، يلتحق الأرجنتيني ليوناردو جيل، بمعسكر فريق الاتحاد في عسير الأيام القليلة المقبلة، وينتظر أن يخضع اللاعب فور وصوله إلى جدة للكشف الطبي الدقيق، بجانب إجراء المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، وانتظار نتائجها قبل لحاقه بتدريبات الفريق الجماعية.
من جانب آخر، يترقب الجهاز الفني في فريق الاتحاد، نتائج الفحوصات التي خضع لها الحارس فواز القرني، على موضع إصابته.
وكان القرني قد تعرض لتلك الاصابة خلال تدريب الفريق، أول من أمس، ويسعى الجهاز لمعرفة مدى حاجته لبرنامج ع تأهيلي قبل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق، في الوقت الذي حرصت العديد من الجماهير على الاطمئنان على اللاعب، بعد قلقها من الإصابة التي تعرض لها.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق