نشرة الساعة 25 الرياضية

مدرب النصر يوصي بالتجديد مع جونز وبيتروس ومايكون

مدرب النصر يوصي بالتجديد مع جونز وبيتروس ومايكون

طالب بتأمين 4 وديات تأهباً للدوري

الاثنين – 15 ذو القعدة 1441 هـ – 06 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15196]

فيتوريا خلال إشرافه على تدريبات النصر (الشرق الأوسط)

الرياض: عبد الله الهلابي

طالب البرتغالي روي فتوريا مدرب النصر بتأمين 4 مباريات ودية خلال فترة الإعداد الحالية للمواجهات التنافسية التي ستنطلق في الرابع من أغسطس (آب) المقبل، والتي سيستهلها بمواجهة الديربي أمام الغريم التقليدي الهلال.
وبحسب مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» فإن إدارة النصر تلقت موافقات من أندية الرائد والفتح والشعلة على إقامة لقاءات ودية، حيث من المرجح أن يكون أولى لقاءات الفريق الودية في 17 من شهر يوليو (تموز) الحالي.
كما أشارت المصادر إلى إيقاف إدارة النصر مفاوضاتها مع نادي غلطة سراي التركي بشأن المدافع البرازيلي مايكون، وذلك بعد تسريبات إعلامية بمرور النادي التركي بأزمة مالية وعدم قدرتها على دفع رواتب البرازيلي مايكون، بالإضافة إلى عدم حاجة الفريق التركي إليه، حيث تعول الإدارة النصراوية على هذه المعلومات بأن تكون ورقة ضغط على النادي التركي من أجل التخلي عن عقد مايكون دون مقابل.
يذكر أن مدرب الفريق فيتوريا أوصى الإدارة بالإبقاء على جميع اللاعبين الأجانب وتجديد عقود كل من الحارس الأسترالي براد جونز والثنائي البرازيلي بيتروس ومايكون.
إلى ذلك، اقتربت إدارة النصر من حسم مفاوضاتها مع الحارس الأسترالي جونز بتجديد عقده حتى نهاية الموسم المقبل، وذلك بعد رفضه تمديد عقده حتى نهاية الموسم الحالي.
وعلى الصعيد الفني، ركز البرتغالي فيتوريا على الجانب اللياقي خلال التدريبات الصباحية والمسائية التي فرضها على اللاعبين، وذلك قبل انطلاق المعسكر الإعدادي الذي سيقام في مقر نادي النصر، وذلك بعد انتهاء الإدارة من تجهيز كافة المرافق الخاصة من سكن ومنطقة تدريبات بدنية ولياقية داخل المعسكر.
وانضم إلى تدريبات فريق النصر يوم أمس الثنائي البرازيلي بيتروس ومايكون بعد وصولهما للرياض الخميس الماضي وإجرائهما الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا المستجد، بينما لايزال المغربي نور الدين أمرابط ينتظر نتائج الفحوصات التي لم تمنحه صلاحية المشاركة في التدريبات الجماعية.
في حين تغيب عن تدريبات النصر في الفترة الحالية المشرف العام على النادي عبد الرحمن الحلافي وذلك إثر تعرضه لوعكة صحية، ورغم عدم قدرته على الوجود في التدريبات إلا أن الحلافي يتواصل بشكر مستمر مع الأجهزة الإدارية والفنية بالنادي، وذلك للتأكد من جاهزية كافة الأمور المتعلقة بالفريق.
يذكر أن تجديد عقدي المدرب البرتغالي فيتوريا ولاعب الوسط البرازيلي بيتروس أبرز الملفات التي يعمل عليها الحلافي خلال هذه الفترة، حيث تم الاتفاق المبدئي بين الأطراف وتبقى توقيع العقود والإعلان الرسمي.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق