نشرة الساعة 25 الرياضية

غياب تاومبا يثير الجدل والتساؤلات في التعاون

غياب تاومبا يثير الجدل والتساؤلات في التعاون

الثلاثاء – 16 ذو القعدة 1441 هـ – 07 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15197]

تاومبا (الشرق الأوسط)

الرياض: عبد الرحمن العمار

أعلن نادي التعاون غياب لاعبه الكاميروني ليندر تاوامبا عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم من دون عذر مسبق من النادي لليوم السادس على التوالي، في الوقت الذي قدم فيه اللاعب أداء مميزاً منذ انضمامه للفريق، إلا أن غيابه أثار جدلاً واسعاً بين التعاونيين. وكان النادي أعلن غياب اللاعب عن تدريبات الفريق التي استؤنفت قبل أسبوعين بعدما توقفت منذ شهر مارس (آذار) الماضي، بسبب فيروس كورونا بعبارة «الكاميروني ليندر تاوامبا يغيب عن تدريبات الفريق دون عذر مسبق من الإدارة».
ويرتبط توامبا بعقد احترافي من المقرر أن ينتهي مع ختام منافسات الموسم في مايو (أيار) الماضي، لولا توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا، في وقت لم تعلن فيه إدارة النادي عن تمديد عقده حتى نهاية الموسم على غرار كثير من الأندية السعودية والعالمية.
وخلال فترة تعليق الأنشطة الرياضية بسبب فيروس كورونا، أثار هداف التعاون الجدل، بعد تغريدة كتبها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، جاء فيها: «الرحلة مستمرة، وصفحة جديدة ستفتح قريباً، شكراً للتعاون على العامين الرائعين في السابق».
وانضم ليندر إلى الفريق في صيف 2018 قادماً من بارتيزان الصربي، وهو صاحب الهدف الثاني الذي توج به فريقه ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2019، بعد فوز الفريق بنتيجة 2 – 1 أمام فريق الاتحاد.
ومن جانب آخر، واصل فريق التعاون بقيادة مدربه البرتغالي فيتور كامبيلوس تكثيف التدريبات اللياقية والبدنية للاعبين قبل بداية المباريات الودية للفريق، استعداداً لاستئناف منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الشهر المقبل.
ويلاقي التعاون نظيره الفيصلي في الجولة 22 من الدوري في 4 أغسطس (آب) المقبل، حيث يحتل المركز السادس برصيد 32 نقطة، متقدماً بفارق الأهداف على جاره الرائد الذي يحتل المركز السابع متساوياً معه بعدد النقاط.
وعلى صعيد آخر، أعلن النادي أمس تعاقده مع المدافع البرازيلي إياغو سانتوس لمدة موسمين ليمثل الفريق الأول لكرة القدم اعتباراً من الموسم المقبل.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق