نشرة الساعة 25 الرياضية

مخاوف فلادان تنقل تدريبات الأهلي إلى «الجوهرة»

مخاوف فلادان تنقل تدريبات الأهلي إلى «الجوهرة»

الثلاثاء – 16 ذو القعدة 1441 هـ – 07 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15197]

فلادان (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

تتجه إدارة النادي الأهلي، بدءاً من اليوم، لنقل تدريبات الفريق إلى الملعب الرديف لملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية لعدة أيام حتى تكتمل جاهزية ملعب النادي، في الوقت الذي أبدى فيه الصربي فلادان تذمره من أرضية الملعب الرئيسي في مقر النادي.
وأبدى مدرب الأهلي كثيراً من الملاحظات على أرضية الملعب الذي لم يكتمل تجهيزه بشكل تام خلال الأيام الماضية لاستقبال تدريبات اللاعبين بصورة طبيعية، بجانب تخوفه من أن الأرضية قد تتسبب في تعرض لاعبي فريقه للإصابة، في ظل تطبيق الجهاز الفني عدداً من التدريبات اللياقية القاسية، بهدف رفع المعدل اللياقي بصورة جيدة، قبل الدخول في المرحلة الثانية من برنامج الإعداد التي يتم من خلالها إدخال تدريبات الكرة بشكل كامل، حيث يحتاج الملعب لفترة لا تتجاوز الأسبوع لاكتمال العمل.
ومن جهة أخرى، استأنف الأهلي تدريباته مساء أمس بعد تمتع اللاعبين بيوم راحة من قبل مدرب الفريق. وتسعى إدارة النادي بشكل حثيث لاستكمال تجهيزات الصالة الرياضية الخاصة بالفريق لاستخدامها في التدريبات الصباحية التي يرغب الجهاز الفني في فرضها على اللاعبين، ابتداء من صباح اليوم، بهدف رفع المعدل اللياقي، حيث تسبب عدم جاهزية صالة اللياقية البدنية والحديد في عدم إقامة التدريبات الصباحية منذ مطلع الأسبوع الحالي، حسب ما كان مقرراً ضمن برنامج الإعداد الموضوع من قبل الجهاز الفني.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق