نشرة الساعة 25 الرياضية

«الحظ» ينقذ بريمن للبقاء في البوندسليغا

«الحظ» ينقذ بريمن للبقاء في البوندسليغا

الأربعاء – 17 ذو القعدة 1441 هـ – 08 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15198]

لاعبو بريمن يرفعون قائدهم بيزارو احتفالاً بالبقاء (أ.ب)

برلين: «الشرق الأوسط»

احتاج فيردر بريمن إلى هدف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ليحسم به بقاءه في الدرجة الألمانية الأولى، بعد تعادله مع مضيفه هايدنهايم 2 – 2 في إياب ملحق الصعود والهبوط، بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي على أرض بريمن.
وضمن الأخير تواصل مسيرته المستمرة في الدرجة الأولى منذ العام 1981. بأفضلية الأهداف المسجلة خارج ملعبه.
وانتظر بريمن المتوج بطلا للدوري أربع مرات آخرها في موسم 2003 – 2004. حتى الدقيقة 90+4 ليضمن البقاء، بهدف منحه التقدم 2 – 1، قبل أن يعادل المضيف بركلة جزاء في الدقيقة 90+7.
ورغم البقاء إلا أن فلوريان كوفلت مدرب فيردر بريمن لا يعلم مستقبله مع النادي، وقال: «لن نغير شيئا في الجدول الزمني، فنحن سنجتمع خلال الأيام المقبلة ونناقش الأفضل لبريمن… البقاء في هذا الموسم الكارثي هو عمل جبار».
وأوضح كوفلت، 37 عاما، أنه سيقوم لاحقا بعطلته الصيفية: «وبعد ذلك، وبغض النظر عما سيحدث، سأستلقي على شاطئ حيث لا يعرفني أحد وأقضي الوقت بلا هموم».
وتقدم بريمن في الدقيقة الثالثة بهدف عن طريق الخطأ لنورمان ثويركوف في مرمى فريقه، قبل أن يعادل تيم كلايندينست للمضيف في الدقيقة 85. وطمأن السويدي لودفيغ أوغوستينسون بريمن بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90+4، قبل أن يعادل كلايندينست مجددا بتسجيل الهدف الثاني لهايدنهايم من ركلة جزاء. وهو الهدف الأول للاعب السويدي لصالح فريقه في الدوري هذا الموسم.
وكان بريمن قد حل في المركز السادس عشر (من أصل 18) في ترتيب الدرجة الأولى، بفارق نقطة واحدة فقط عن فورتونا دوسلدورف الذي هبط مباشرة إلى الدرجة الثانية.
في المقابل، فشل هايدنهايم الذي حل ثالثا في الدرجة الثانية، في تحقيق حلم خوض منافسات دوري الأضواء للمرة الأولى في تاريخه.
وقال قائد بريمن الهولندي دافي كلاسن: «عندما ترون الموسم الذي خضناه، إلى أي حد كان صعبا من البداية، هذا (البقاء في الدرجة الأولى) يمثل راحة كبيرة جدا لنا».


المانيا


الدوري الألماني




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق