نشرة الساعة 25 الرياضية

الفتح يستعيد ماتياس… ويلاعب النصر ودياً

الفتح يستعيد ماتياس… ويلاعب النصر ودياً

العدالة يحتفل بمدربه جيوفاني

الخميس – 18 ذو القعدة 1441 هـ – 09 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15199]

الدمام: علي القطان

يبدأ الأورغواياني ماتياس مدافع الفتح اليوم، تدريباته الجماعية مع الفريق ليكون آخر اللاعبين المنضمين الأجانب لصفوف الفريق الساعي للهروب من خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.
ووصل لاعبو الفريق على دفعات خلال الأسبوعين الماضيين إلا أن ظروف الطيران لم تمكن اللاعب الأورغواياني من العودة مبكراً، مما استدعى توفير طائرة خاصرة من قبل الإدارة حطت في العاصمة السعودية الرياض قبل يومين، حيث أجرى المسحة الطبية المتعلقة بالكشف عن فيروس كورونا، قبل الانضمام للتدريبات المقررة اليوم الخميس بعد أن منح اللاعبين إجازة أسبوعية أمس الأربعاء.
ومن المقرر أن يخوض الفتح أربع مباريات ودية حيث تأكد خوض مواجهة ضد النصر وصيف جدول الترتيب وكذلك جاره العدالة المنافس أيضاً على البقاء بين الكبار، فيما يتوقع أن تكون المباراتين الأخريين مع فرق بدوري الدرجة الأولى في حال تعذر خوض مباريات مع فرق من دوري المحترفين.
وتقرر أن يبقى فريق الفتح في الأحساء لإكمال بقية برنامجه الإعدادي إلى حين خوض أولى المباريات بعد الاستئناف على أن يغادر براً إلى الرياض لمواجهة النصر على ملعب الأخير.
وأشاد خالد المخايطة عضو مجلس إدارة النادي بالاستعدادات لفريقه، مبيناً أنها تسير كما هو مخطط لها بمتابعة إدارية مباشرة بقيادة المهندس سعد العفالق رئيس النادي «الذي يحرص على الوجود بشكل يومي ومستمر، والوقوف على كل الاستعدادات وحاجات الفريق». وعبر عن الثقة الكبيرة بأن يكون الفريق على قدر التطلعات والثقة في أن يستعيد مسار الانتصارات ويحقق المطلوب منه في بقية الجولات الحاسمة، معتبراً أن انضمام ماتياس إضافة مميزة في هذه الفترة من الاستعدادات الجدية.
في المقابل حرص المهندس عبد العزيز العفالق رئيس نادي العدالة على إضفاء الأجواء الإيجابية من خلال الاحتفال بالمدرب والطاقم الفني الجديد بقيادة المدرب الإيطالي جيوفاني وكذلك عدد من اللاعبين الذين ارتبطت بهم مناسبات عائلية أو شخصية من بينهم هداف الفريق المدغشقري أندريا.
وأكد المضحي لـ«الشرق الأوسط» أن الثقة كبيرة بقدرة فريقه على تحقيق المراد في بقية المباريات رغم أنه تنتظره مباريات بالغة الصعوبة من بينها أمام فرق الهلال والنصر والوحدة التي تحتل المراكز الأولى في جدول الترتيب.
وأشار إلى أن الإدارة تحرص على توفير كل الإمكانيات وخلق كل المحفزات الإيجابية من أجل أن يكون الفريق في كامل جاهزيته الفنية والبدنية والنفسية لخوض بقية الجولات وحصد العدد اللازم من النقاط من أجل البقاء.
ومن المقرر أن يخوض العدالة عدداً من المباريات الودية قبل استئناف الدوري أهمها أمام جاره العدالة، كما يلاقي فرقاً في دوري الأولى والثانية بهدف وقوف المدرب على إمكانيات وقدرات لاعبي فريقه، خصوصاً أنه حضر قريباً وفي مرحلة صعبة لقيادة الفريق في بقية المشوار في دوري المحترفين الذي يخوضه الفريق للمرة الأولى في تاريخه.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق