نشرة الساعة 25 الرياضية

ماكغريغور يعزي غريمه حبيب نور محمدوف في وفاة والده

ماكغريغور يعزي غريمه حبيب نور محمدوف في وفاة والده

الأربعاء – 17 ذو القعدة 1441 هـ – 08 يوليو 2020 مـ

لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»

أعرب نجم الفنون القتالية المختلطة الآيرلندي كونور ماكغريغور عن تعازيه الحارة لغريمه الروسي حبيب نور محمدوف بطل منظمة «UFC» للفنون القتالية المختلطة في وفاة والده الذي وافته المنية، يوم الجمعة الماضي.
وكتب ماكغريغور في «تويتر»: «إنها خسارة أب، ومدرب، وإنسان كان يدعم الرياضة بإخلاص… تعازيّ… أرقد بسلام»، وفقاً لصحيفة «الإندبندنت» البريطانية.
وأُعلن (الجمعة) وفاة الأب عبد المنعم محمدوف نتيجة مضاعفات إصابته بفيروس «كورونا» المستجد.
ويُعدّ الأب «57 عاماً» شخصية مرموقة في عالم الرياضات القتالية في جمهورية داغستان الروسية. فبالإضافة إلى نجله حبيب، ساهم المدرب بتكوين العشرات من المقاتلين على الصعيد العالمي في المصارعة أو الفنون القتالية المختلطة.
وتُعتبر الخصومة بين ماكغريغور وحبيب نور محمدوف من أشهر علاقات العداء في تاريخ الفنون القتالية المختلطة وذلك بسبب التنافس الشديد بينهما. وهاجم ماكغريغور سابقاً والد حبيب بشدة، وقال عنه: «أراك تختبئ خلف احترام زائف… لا فرق… أنت مثل ابنك… جبان مرتعش».
ويعد حبيب نور محمدوف (31 عاماً) أول روسي وأول مسلم يفوز بلقب بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة في الوزن الخفيف. فيما يعد الآيرلندي كونور ماكغريغور من أشهر نجوم الفنون القتالية المختلطة وقرر، الشهر الماضي، الاعتزال – للمرة الثالثة – بحسب ما أعلن في حسابه على موقع «تويتر».


آيرلندا


رياضة




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق