نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتفاق يختبر جاهزية لاعبيه بودية الباطن اليوم

الاتفاق يختبر جاهزية لاعبيه بودية الباطن اليوم

العدالة يقترب من إنهاء أزمة المحترفين الأجانب

الجمعة – 19 ذو القعدة 1441 هـ – 10 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15200]

من تدريبات الاتفاق الأخيرة (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

يخوض فريق الاتفاق اليوم الجمعة أولى مبارياته الودية خلال فترة الإعداد الحالية، وذلك أمام فريق الباطن على ملعب عبد الله الدبل بمقر النادي، استعداداً لاستكمال بقية المباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.
ويسعى المدرب الوطني خالد العطوي للوقوف على جاهزية عدد من لاعبيه فنياً وبدنياً، مع الإشارة إلى خوض مباريات ودية أخرى أمام فرق بدوري الدرجة الأولى، قبل أن يستأنف الفريق مبارياته بمواجهة العدالة في الأحساء، في الخامس من أغسطس (آب) المقبل ضمن مباريات الجولة الـ23.
ويتوقع أن يعتمد العطوي في ودية اليوم على الأسماء الموجودة معه منذ بداية فترة الإعداد، والتي لم تنقطع خلال الفترة الماضية، سواء لظروف خاصة أو اضطرارية نتيجة إيجابية الفحوصات لفيروس «كورونا» لعدد من اللاعبين.
وعلى صعيد متصل، تداولت مواقع في شبكات التواصل الاجتماعي صوراً للاعب المغربي وليد أزارو، المنقطع عن التدريبات منذ نهاية عقده في 30 يونيو (حزيران) الماضي، وذلك برفقة أحد أصدقائه في العاصمة الرياض، مما أثار التكهنات حول وجهة اللاعب الذي من المفترض أن يمدد عقده مع الاتفاق.
وحتى الآن لا يوجد توافق نهائي بهذا الشأن بين إدارتي الاتفاق والأهلي المصري من جهة، وكذلك من طرف اللاعب وإدارة الاتفاق من جهة أخرى، بشأن تمديد مدة الإعارة حتى التاسع من سبتمبر (أيلول) المقبل؛ حيث يطالب النادي المصري بمتأخرات مالية من الصفقة، كما يطالب اللاعب بمستحقات مالية، وكذلك برفع نسبي في مرتبه الشهري الذي يصل إلى 100 ألف دولار.
ويتوقع أن يتم صرف النظر عن التفاوض للتمديد، في حال لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي قبل منتصف يوليو (تموز) الحالي، وتركيز الاعتماد على اللاعبين الآخرين المنتظمين في التدريبات، وخصوصاً في خط الهجوم يتقدمهم هزاع الهزاع.
وفي الأحساء شارفت أزمة نادي العدالة مع محترفيه الأجانب على الانتهاء، مع إعلان السلطات النيجيرية فتح الطيران الدولي ابتداء من اليوم الجمعة؛ حيث يسعى اللاعب النيجيري جون أوج للحاق بأقرب رحلة لمنطقة الخليج العربي، سواء عن طريق المنامة أو دبي، من أجل الوجود قريباً في الأحساء والانتظام في التدريبات.
كما أن اللاعب اليوناني سافاز كان قد حدد الوصول في ساعة متأخرة من يوم أمس الخميس إلى مطار البحرين، على أن يتم إنهاء إجراءات عبوره من خلال جسر الملك فهد.
وعلى صعيد المباريات الودية، فستكون هناك مباراة ودية قوية ضد فريق الشباب في الرياض، لتضاف إلى ودية أخرى قوية ضد الفتح. أما بقية المباريات فستكون أمام فرق في دوري الدرجة الأولى وحتى دوري الثانية.
وقد ألغيت المباراة الودية التي كانت مقررة أمام فريق الساحل، لعدم جاهزية ملعب المباراة، بينما تأكد خوض مباراة أيضاً ضد فريق الثقبة، أحد فرق دوري الدرجة الأولى، وستكون أيضاً مباراة ضد فريق الروضة.
ويسعى الإيطالي جيوفاني ساليناس مدرب العدالة الجديد، من خلال هذه المباريات الودية إلى الوصول إلى تشكيلة مناسبة لبقية الجولات، والتي يسعى الفريق فيها إلى تثيبت أقدامه في دوري المحترفين، من خلال جمع أكبر عدد من النقاط، مع صعوبتها في ظل مواجهة الأندية التي تنافس على المراكز الثلاثة الأولى في دوري المحترفين لهذا الموسم، إلا أن رئيس النادي المهندس عبد العزيز المضحي تعهد بأن يبذل فريقه كل ما يملك من أجل تجاوز هذا الظرف الصعب.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق