نشرة الساعة 25 الرياضية

العدالة يختبر جاهزيته بودية الثقبة اليوم

العدالة يختبر جاهزيته بودية الثقبة اليوم

العبدالله يشيد بأسلوب جيوفاني التحفيزي للاعبين

السبت – 20 ذو القعدة 1441 هـ – 11 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15201]

جيوفاني خلال إشرافه على تدريبات العدالة (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

يخوض فريق العدالة اليوم، أولى مبارياته التجريبية، وذلك أمام فريق الثقبة ضمن مراحل الإعداد تأهباً لاستكمال بقية مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وستقام المباراة في مدينة الدمام وسيسعى الإيطالي جيوفاني ساليناس مدرب العدالة إلى إشراك أكبر عدد من اللاعبين والوقوف على مستوياتهم الفنية، على اعتبار أنه أحدث مدربي فرق الدوري، بعد أن تم التعاقد معه مؤخراً بديلاً عن التونسي ناصيف البياوي الذي اعتذر عن إكمال المهمة في وقت حرج.
وعلى صعيد آخر، وصل اللاعب اليوناني سافاز إلى المملكة عبر جسر الملك فهد الذي يربط السعودية بالبحرين، بعد أن كان قد وصل في ساعة متأخرة من مساء الخميس عبر مطار المنامة.
وأجرى سافاز المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا على أن يدخل التدريبات يوم الأحد في حال تأكد خلوه من الإصابة من الفيروس.
ويعد اللاعب سافاز من أهم العناصر الأجنبية التي تعاقدت معها إدارة النادي في فترة التسجيل الشتوية، حيث قدم أداء فنياً عالياً في المباريات، إلا أنه تعرض لإصابة قوية قبل فترة التوقف الإجبارية، ما أجبره على السفر لبلاده للعلاج، لكن عودته تعطلت لأكثر من مرة لأسباب مختلفة.
أما اللاعب النيجيري جورج أوج فيتوقع أيضاً وصوله من بلاده إلى المملكة خلال الأسبوع الحالي بالطريقة نفسها عبر أحد المطارات للدول الخليجية المجاورة، في حال تعذر الوصول عبر رحلة إلى أحد المطارات السعودية.
من جانبه، عبر عبد الله العبدالله نائب رئيس نادي العدالة والمشرف العام على كرة القدم عن ارتياحه من العمل الكبير الذي يقوم به المدرب الإيطالي جيوفاني وطاقمه المساعد وخلق أجواء تنافسية داخل المجموعة وزرع الحماس بين اللاعبين.
وبين أن السبب وراء اختيار المدرب جيوفاني عن غيره من المدربين يعود إلى خبرته الكبيرة في التعامل مع الظروف نفسها التي يمر بها فريق العدالة، من حيث الإمكانات والبنية التحتية للنادي والقدرة على العمل الإيجابي في أصعب الظروف.
وأوضح أن هناك ثقة كبيرة بأن يثبت الفريق أقدامه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رغم أنه يقع في المركز الأخيرة قبل نهاية الدوري بثماني جولات، معتبراً أن العمل يجب أن يكون مكثفاً والطموح عالياً، وفي النهاية هناك التوفيق يحكم الموقف.
وشدد على أن العمل في فريق العدالة لا ينحصر في شخص أو مجموعة بعينها، بل إن الجميع يبذل كل ما لديه من أجل تحقيق الهدف المنشود.
ومن المقرر أن يبدأ العدالة بقية مشواره في بطولة الدوري من خلال مواجهة الاتفاق على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء في الخامس من أغسطس (آب) المقبل.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق