نشرة الساعة 25 الرياضية

هبوط نوريتش سيتي من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هزيمته أمام وستهام

هبوط نوريتش سيتي من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هزيمته أمام وستهام

ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي ويهدر نقطتين في سعيه إلى تحطيم الرقم القياسي

الأحد – 21 ذو القعدة 1441 هـ – 12 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15202]

فاركي مدرب نوريتش يواسي لاعبه جوش (إ.ب.أ)
روبرتسون يحتفل بهدفه مع محمد صلاح (إ.ب.أ)

لندن: «الشرق الأوسط»

سقط فريق ليفربول في فخ التعادل 1 – 1 أمام ضيفه بيرنلي أمس، في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، التي شهدت أيضاً هبوط نوريتش سيتي رسمياً عقب خسارته أمام وستهام صفر – 4، وفوز واتفورد على نيوكاسل 2 – 1.
وأهدر ليفربول المتوج بطلاً قبل أسبوعين، نقطتين ثمينتين في سعيه لتحطيم الرقم القياسي من النقاط المسجل باسم مانشستر سيتي (100 نقطة) بسقوطه في فخ التعادل مع ضيفه بيرنلي 1 – 1 في المرحلة الخامسة والثلاثين من بطولة إنجلترا لكرة القدم أمس. ورفع ليفربول رصيده إلى 93 نقطة وتتبقى له 3 مباريات يتعين عليه الفوز بها جميعها ضد آرسنال وتشيلسي ونيوكاسل. وتابع ليفربول سلسلة من 58 مباراة على أرضه في الدوري لم يذق فيها طعم الخسارة، حيث فاز في 47 وتعادل في 11.
وفرض ليفربول سيطرة مطلقة على مجريات اللعب في الشوط الأول وكان باستطاعته الخروج بعدد وافر من الأهداف فيه، قبل أن يدفع الثمن في الشوط الثاني بتسجيل بيرنلي هدف التعادل. ويدين بيرنلي بالفوز إلى حارس مرماه نيك بوب الذي يسعى إلى إزاحة نظيره في إيفرتون جوردان بيكفورد عن المركز الأول في حراسة عرين منتخب إنجلترا. فقد أبدع في الذود عن مرماه لا سيما في الشوط الأول، حيث تدخل أكثر من مرة لإنقاذ فريقه.
وهبط فريق نوريتش سيتي من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هزيمته على أرضه 4 – صفر أمام وستهام يونايتد. وهذه هي الهزيمة السابعة على التوالي لنوريتش سيتي الذي يدربه دانييل فاركه وتحققت بفضل رباعية من لاعب الضيوف ميخائيل أنطونيو بواقع هدفين في كل شوط. وأبقت الهزيمة على نوريتش سيتي في المركز 20 والأخير في القائمة برصيد 21 نقطة، متخلفاً بفارق 13 نقطة عن واتفورد الذي يحتل المركز 17 والذي فاز على نيوكاسل يونايتد 2 – 1 قبل آخر ثلاث جولات من الموسم. وشكل أنطونيو (30 عاماً) تهديداً دائماً لدفاع أصحاب الأرض بسبب وجوده الدائم في منطقة جزائهم، وأصبح بذلك أول لاعب من وستهام يحرز رباعية في مباراة واحدة بالدوري منذ 1981. ويحتل وستهام يونايتد المركز 16 في القائمة متقدماً بست نقاط عن منطقة الهبوط ويتفوق بفارق الأهداف على واتفورد الذي يليه.
وأحرز المهاجم تروي ديني هدفين من ركلتي جزاء ليقود واتفورد للفوز 2 – 1 على نيوكاسل وتحقيق انتصاره الثاني على التوالي. وأطلق ديني التسديدتين في منتصف المرمى في الدقيقتين 52 و82 ليمنح واتفورد دفعة مهمة في رحلة الهروب من الهبوط.


المملكة المتحدة


الدوري الإنجليزي الممتاز




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق