نشرة الساعة 25 الرياضية

الأهلي يفتتح ودياته بجدة ويختتمها بالوحدة

الأهلي يفتتح ودياته بجدة ويختتمها بالوحدة

إدارته تتجه لتعيين مدير تنفيذي جديد بدلاً من حلواني

الثلاثاء – 23 ذو القعدة 1441 هـ – 14 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15204]

العويس والسومة في تدريبات الأهلي الإعدادية (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

اعتمدت إدارة الكرة في النادي الأهلي، وبالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي فلادان، مواعيد المباريات التجريبية التي سيبدأ الفريق خوضها في منتصف شهر يوليو (تموز) الحالي.
‏وستكون أولى مباريات الأهلي التجريبية أمام نادي «جدة» يوم الأربعاء 15 يوليو الحالي، في حين ستكون المباراة الثانية أمام نادي العين يوم السبت الموافق 18 يوليو الحالي، واللقاء الثالث سيكون أمام نادي «أحد» يوم الأربعاء الموافق 22 من الشهر ذاته، فيما المباراة الرابعة والأخيرة ستكون أمام نادي الوحدة يوم 27 من الشهر نفسه، بوصفها بروفة أخيرة لفريق الأهلي قبل العودة إلى معترك المباريات الرسمية مطلع شهر أغسطس (آب) المقبل.
من جهة ثانية، اقترب الفريق من استعادة ملعبه الرئيسي بالنادي «ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل»؛ حيث أوشكت عمليات الصيانة الخاصة بأرضية الملعب على الانتهاء بإجراء القصة الأخيرة للعشب الأخضر قبل السماح مجدداً بعودة التدريبات على أرضيته.
وتحظى عمليات الصيانة الخاصة بملعب النادي باهتمام خاص ومتابعة من قبل الدكتور ياسر محروس، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، الذي يحرص على متابعة سير العمل بشكل يومي ومعالجة أي ملاحظة، رغبة في تهيئة الملعب لاستقبال تدريبات اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد نقلها إلى الملعب الرديف لملعب «الجوهرة المشعة» في «مدينة الملك عبد الله الرياضية» بشكل مؤقت.
من جانب آخر، علمت «الشرق الأوسط» من مصادرها الخاصة أن إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة وبالتنسيق مع الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي وعضو شرفه الداعم، ستجري بعض التغييرات الإدارية في النادي؛ في مقدمتها تعيين مدير تنفيذي بديل لطريف حلواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الذي تم إسناد المهمة له بشكل مؤقت خلفاً للمستقيل الدكتور أحمد نور الرئيس التنفيذي في عهد إدارة المهندس أحمد الصائغ رئيس النادي الأهلي السابق.
وتسعى إدارة النادي الأهلي من هذه الخطوة إلى ترتيب الأمور داخل منظومة العمل في النادي وتوفير الاستقرار التام من خلال تعيين رئيس تنفيذي متفرغ يكون قادراً على تسيير العمل مع تفريغ طريف حلواني للأعمال المنوطة به بصفته عضو مجلس إدارة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق