نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتحاد يستأنف تدريباته… ويرحب بقرار لجنة الإحتراف

الاتحاد يستأنف تدريباته… ويرحب بقرار لجنة الإحتراف

أوفيني يتوقع “مستقبلا عظيما” للفريق

الخميس – 25 ذو القعدة 1441 هـ – 16 يوليو 2020 مـ

من مباراة الإتحاد الودية أمام نجران (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

واصل فريق الاتحاد تحضيراته بمعسكره في منطقة عسير تأهباً لعودة المباريات التنافسية مطلع أغسطس (آب) المقبل، حيث فرض البرازيلي فابيو كاريلي تدريبات استرجاعية للاعبين الذين شاركوا في المباراة الودية أمام نجران والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1/1.
واستعان كاريلي خلال مباراة نجران بتشكيلتين مختلفتين مكونة من 22 لاعباً من خلال الدخول في شوط المباراة الأول بـ11 لاعباً بينما شهد الشوط الثاني استبدالهم بآخرين.
وشهدت المواجهة الودية طرد اللاعب سعود عبدالحميد, فيما سجل هدف نجران عن طريقه لاعبه فؤاد سلامي قبل ان يعادل محمد الثاني النتيجة لصالح فريق الاتحاد.
واستبعد البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد من حساباته الفنية لمواجهة الفريق الودية امام نجران اللاعبان فهد المولد “كجزء من العقوبة الداخلية المفروضة عليه من النادي” الى جانب الايفواري ويلفريد بوني بعد تعرضه لشد عضلي في تدريبات الفريق التي سبقت المواجهة الى جانب الحارسين فواز القرني ومارسيلو غروهي لعدم جاهزيتهم الفنية.
وكان الاتحاد أعلن عن خوض 4 وديات استعداداً لاستئناف النشاط الرياضي استهلها بمواجهة نجران أول من أمس بينما سيلتقي القادسية الاحد المقبل،كما سيواجه في مباراته الودية الثالثة ضمك يوم الجمعة 24 يوليو (تموز) الجاري فيما سيختتم الفريق مواجهاته الودية امام الوحدة تزامناً مع نهاية الشهر الجاري.
ويستكمل فريق الاتحاد مشواره في المباريات الثمانية المتبقية له في الدوري بمواجهة فريق ابها على ملعب مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة في الرابع عشر من اغسطس “آب” المقبل، حيث سيتطلع الفريق لخطف نقاطها الثلاث والابتعاد عن مراكز المؤخرة في سلم الترتيب، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الاخير الذي يحتله فريقه العدالة بـ17 نقطة.
من جهة ثانية رحب المتحدث الرسمي لنادي أحمد دياب بقرار لجنة الاحتراف فيما يخص استمرار عبد المجيد السواط مع التعاون حتى نهاية الموسم, مشيراً الى ان ناديه ليس لديه مانع من استمرار اللاعب حتى نهاية الموسم وأنهم مع أي قرارات صادرة من اتحاد الكرة.
من جهة أخرى، كشفت مصادر مطلعة لـ”الشرق الأوسط” عن تمسك عبالمجيد السواط بعدم تمديد مع نادي التعاون الى نهاية الموسم الرياضي سوى بقيمة مالية تتناسب مع امكانياته الفنية للاستمرار مع الفريق الشهرين المقبلة.
وبحسب المصادر فإن السواط كذلك يخشى مواصلة الجهاز الفني بالتعاون تجاهله في التدريبات والمباريات الثمانية المتبقية للفريق بالدوري، وسط محاولات تعاونية للتوصل مع اللاعب لاتفاقية تمديد يتم من خلالها انضمامه للتدريبات الجماعية.
من جهة ثانية، اكد البرازيلي برونو اوفيني مدافع الاتحاد ان فريقه سيكون له مستقبل عظيم لامتلاكه توليفه من اللاعبين اصحاب الخبرة والشباب.
وقال أوفيني في تصريحاته للمركز الإعلامي بنادي الاتحاد: {نحن نعمل بجد واجتهاد في معسكر أبها، الإدارة وفرت لنا كافة الوسائل لتحقيق أهداف المعسكر جميع اللاعبين يقدموا أفضل ما لديهم، ونحن مستعدين للمباريات المتبقية}. مضيفاً: {لدينا جهاز فني يمتلك خبرة عريضة، ويملك الفريق لاعبين صغار أصحاب جودة عالية وأتوقع أنهم سيكونوا مستقبل للكرة السعودية، وبهذه التوليفة من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب سيكون للفريق مستقبل عظيم}.
وعرج المدافع البرازيلي للحديث عن الجماهير الاتحادية بقوله: «لا شيء غريب، أي لاعب يلعب أمام جماهير الاتحاد يشعر بقوتهم، لأنهم يخلقوا أجواءً رائعة داخل الملعب، وأنا محظوظ بأن يكون هذا الجمهور بجانبي ويساندني وأتمنى انتهاء هذه الجائحة ونلتقي بهم مجدداً».

كلام الصور/


السعودية


السعودية


رياضة




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق