نشرة الساعة 25 الرياضية

الهلال ينتظر عودة كاريلو | الشرق الأوسط

الهلال ينتظر عودة كاريلو

رازفان يأمل في اكتمال صفوفه قبل استئناف الدوري

الجمعة – 26 ذو القعدة 1441 هـ – 17 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15207]

رازفان (الشرق الأوسط)

الرياض: فهد العيسى

استعاد فريق الهلال لاعب خط الوسط سلمان الفرج والذي شارك في التدريبات الجماعية، بعد غيابه بسبب تعرضه لكدمة أسهمت في إبعاده عن المشاركة في مباراة التعاون الودية التي كسبها فريق الهلال بهدف وحيد سجله صالح الشهري.
ويأمل الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال في اكتمال صفوف فريقه قبل استئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس (آب) المقبل، حيث سيبدأ الفريق مشواره بخوض مباراة قوية أمام غريمه التقليدي النصر قبل أن يخوض تباعاً بقية مباريات الدوري ثم بطولة كأس الملك ودوري أبطال آسيا التي ستقام بطريقة «التجمع».
ويمثل الفرج رقماً صعباً على خريطة الفريق الأزرق، حيث بات خياراً مفضلاً لمدربي الفريق الهلالي الذين تعاقبوا عليه في السنوات الأخيرة، من بينهم الروماني رازفان لوشيسكو.
واستأنف فريق الهلال متصدر لائحة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تدريباته الاعتيادية استعداداً لاستئناف مباريات البطولة، وذلك بعدما منح الروماني لوشيسكو لاعبي فريقه راحة عقب التغلب على فريق التعاون في المواجهة الودية الأولى في المعسكر الإعدادي.
وينتظر الفريق الأزرق انضمام الدولي البيروفي أندريه كاريلو خلال الفترة القريبة حيث يواصل اللاعب تدريباته الانفرادية في مقر سكنه الخاص، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا ما أبعده عن الحضور لمقر النادي والمشاركة في التدريبات الجماعية. ويعمل كاريلو على رفع المعدل اللياقي من خلال التدريبات المحددة له من قبل مدرب الفريق بالتعاون مع الجهاز الطبي لحين انضمامه للتدريبات الجماعية بعد تأكد سلامته بمزيد من الفحوصات.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق