نشرة الساعة 25 الرياضية

ميسي: برشلونة فريق ضعيف وقد نخسر في دوري الأبطال

ميسي: برشلونة فريق ضعيف وقد نخسر في دوري الأبطال

الجمعة – 26 ذو القعدة 1441 هـ – 17 يوليو 2020 مـ

لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي (رويترز)

برشلونة: «الشرق الأوسط أونلاين»

اعترف نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني بأن فريقه يعاني من بعض المشاكل التي تهدد مسيرته الأوروبية أيضاً بعدما خرج صفر اليدين من البطولات المحلية هذا الموسم، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.
وخسر برشلونة 1 – 2 أمام ضيفه أوساسونا مساء أمس (الخميس) في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم في حين فاز منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد 2 – 1 على فياريال في المرحلة نفسها ليتوج الريال بلقب البطولة للمرة الرابعة والثلاثين في تاريخه.
واعترف ميسي بعد المباراة «نحن فريق ضعيف للغاية… يمكن أن نتعرض للهزيمة على مستوى القوة والرغبة. علينا أن ننتقد أنفسنا كلاعبين وأيضاً كفريق».
وأضاف «يتعين علينا أن نتغير كثيراً وإلا سنخسر أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا».
ودعا ميسي إلى عملية «نقد ذاتي شاملة» في صفوف ناديه برشلونة، وفقاً لـ«وكالة الصحافة الفرنسية».
وقال ميسي، قائد برشلونة وأفضل لاعب في العالم ست مرات، في تصريحات بعد المباراة لقناة «موفيستار+»، «لم نكن نتوقع ولم نكن نرغب في إنهاء الأمور بهذه الطريقة، لكن ذلك يختصر إلى حد كامل عامنا».
وتابع «كنا فريقاً غير منتظم إلى حد كبير، ضعيفاً جداً، يخسر في الندية وفي الرغبة، يتلقى الأهداف بسهولة».
وأضاف «خسرنا الكثير من النقاط، حيث لم يكن يجب أن نخسرها. ريال مدريد قام بالكثير من العمل، لم يخسر أي مباراة منذ العودة (بعد توقف نحو ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد)، لكننا أيضاً سهلنا مهمته».
وأشار النجم الأرجنتيني إلى أن على ناديه «القيام بعملية نقد ذاتي تبدأ من اللاعبين، لكن عملية نقد ذاتي شاملة. ريال يستحق الفوز بكل المباريات، لكننا برشلونة وعلينا واجب الفوز بكل المباريات».
وتأتي تصريحات ميسي في أعقاب فترة من التوتر وعدم اليقين في النادي الكاتالوني الذي يشرف على تدريبه كيكي سيتيين.
وأشارت تقارير صحافية إسبانية مؤخراً إلى توقف المفاوضات بشأن تجديد العقد بين برشلونة والنجم الأرجنتيني البالغ من العمر 33 عاماً، وأن الأخير يفكر في الرحيل عن النادي في صيف العام المقبل، بعدما سئم من فشل الإدارة الحالية في بناء فريق قادر على المنافسة وتعب من التسريبات التي تخرج من النادي وتشوه صورته.


اسبانيا


أخبار اسبانيا


الكرة الاسبانية


برشلونة


ميسي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق