نشرة الساعة 25 الرياضية

المولد يقود الاتحاد أمام القادسية اليوم

المولد يقود الاتحاد أمام القادسية اليوم

غروهي وبوني يعودان للتشكيلة الأساسية

الأحد – 28 ذو القعدة 1441 هـ – 19 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15209]

من تدريبات الاتحاد في معسكر أبها (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

يخوض فريق الاتحاد، اليوم، ثاني تجاربه الودية أمام فريق القادسية ضمن المعسكر الإعدادي المقام بمنطقة عسير، تأهباً لاستئناف المنافسات الرياضية مطلع أغسطس (آب) المقبل.
واقتصر البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الاتحاد، المران على حصة تدريبية وحيدة لتجنب إرهاق اللاعبين قبل المواجهة الودية، حيث تركزت على الجوانب التكتيكية، وتوجيه اللاعبين لعدد من النقاط الفنية.
وعكف كاريلي خلال المران الذي أقيم بمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، أمس، على رسم منهجيته لمواجهة القادسية إلى جانب توجيه اللاعبين لتلافي عدد من النقاط السلبية لتلافيها، التي كان الفريق وقع بها خلال مواجهته الودية الأولى أمام نجران، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1 – 1.
ويعتزم كاريلي خلال مواجهته القادسية ودياً، الزج بأكبر عدد من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم، ومدى استيعابهم للمنهجيات التكتيكية التي سيدخل بها للمباراة، بينما ينتظر أن تشهد المواجهة الودية عودة مشاركة اللاعب فهد المولد والإيفواري ويلفريد بوني والحارس البرازيلي مارسيلو غروهي بعد استبعادهم من ودية نجران، حيث استبعد المولد بقرار انضباطي وبوني لتعرضه لشد عضلي وغروهي لعدم جاهزيته الفنية.
كان الاتحاد أعلن عن خوض 4 وديات استعداداً لاستئناف النشاط الرياضي استهلها بمواجهة نجران، فيما سيلتقي القادسية اليوم، كما سيواجه في مباراته الودية الثالثة ضمك يوم الجمعة 24 يوليو (تموز) الحالي، فيما سيختتم الفريق مواجهاته الودية أمام الوحدة تزامناً مع نهاية الشهر الحالي.
ويستكمل فريق الاتحاد مشواره في المباريات الثماني المتبقية له في الدوري بمواجهة فريق أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة في الرابع عشر من أغسطس المقبل، حيث سيتطلع الفريق لخطف نقاطها الثلاث والابتعاد عن مراكز المؤخرة في سلم الترتيب، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الأخير الذي يحتله فريقه العدالة بـ17 نقطة.
ويشهد معسكر الاتحاد في عسير تكثيف الجهاز الفني على الجوانب الفنية والمهارية والتكتيكية، في الوقت الذي كان البرازيلي برونو أوفيني، محترف الفريق، امتدح سير المعسكر، مشيراً إلى توفير الإدارة كافة الوسائل لتحقيق الفائدة أهداف المعسكر، مؤكداً جاهزيتهم للمباريات المتبقية، ومنوهاً بأن فريقه سيكون له مستقبل عظيم لامتلاكه توليفة من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب.
على صعيد آخر، تناولت تقارير إعلامية دخول نادي الاتحاد في خط المفاوضات مع سلمان المؤشر لاعب فريق الأهلي، مع دخوله الفترة الحرة التي تتيح له الانتقال لأي نادٍ دون الرجوع لناديه، وذلك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في الوقت الذي تناولت التقارير دخول الشباب في منافسه لخطف ود اللاعب والتوقيع معه.
من جهة أخرى، كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، عن تمسك عبد المجيد السواط بعدم تمديد عقده مع نادي التعاون إلى نهاية الموسم الرياضي، سوى بقيمة مالية تتناسب مع إمكاناته الفنية للاستمرار مع الفريق الشهرين المقبلين.
وحسب المصادر، فإن تمسك السواط بعدم التجديد يأتي كذلك خشية من مواصلة الجهاز الفني بالتعاون تجاهله في التدريبات والمباريات الثمانية المتبقية للفريق بالدوري، وسط محاولات تعاونية للتوصل مع اللاعب لاتفاقية تمديد يتم من خلالها انضمامه للتدريبات الجماعية، ينتظر أن يتم حسمها خلال الساعات المقبلة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق