نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتحاد يصحح أخطاءه… وينتعش بعودة رومارينهو

الاتحاد يصحح أخطاءه… وينتعش بعودة رومارينهو

مساع إدارية لتسديد الالتزامات المالية وإغلاق عدد من القضايا

الأربعاء – 1 ذو الحجة 1441 هـ – 22 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15212]

من تدريبات الاتحاد في معسكر أبها (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

شرع البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد في تصحيح عدد من الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبون خلال مواجهتهم الودية الماضية أمام القادسية والتي خسرها بنتيجة 2-1. وذلك في إطار استعدادات الفريق لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي ستنطلق في الرابع من أغسطس (آب) المقبل.
وكانت خسارة الاتحاد لتجربته الودية الثانية أمام القادسية وتعادله الإيجابي مع نجران 1-1 أثارت قلق شريحة كبيرة من أنصار الفريق، لكن البعض الآخر أبدى تفاؤله بأن نتائج التجارب الودية لا تعكس مدى جاهزية الفريق بل تمكن المدرب كاريلي من وضع يده على الأخطاء الفنية للاعبين وتصحيحها.
وكان كاريلي حرص على الاجتماع باللاعبين خلال الحصة التدريبية أمس، وتم توجيههم بشأن الملاحظات الفنية التي وقعوا بها أمام القادسية، في الوقت الذي طالبهم بالتركيز ومضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة مع اقتراب اختتام الفريق لمعسكره المقام بعسير.
ومن جانب آخر، أجرى اللاعبان حمدان الشمراني وويلفريد بوني فحوصات طبية، على أن ينخرط اللاعبان في الأيام المقبلة ببرنامج علاجي وتأهيلي لتجاوز الإصابة قبل المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، بينما شارك البرازيلي رومارينهو في الحصة التدريبية أمس بعد تجاوزه الإصابة، بينما واصل مهند الشنقيطي متابعة حالته الصحية برفقة اختصاصي العلاج.
وتركز مران الاتحاد أمس وسط متابعة إدارية على الجوانب اللياقية والفنية، وتصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في التجربتين الوديتين، اللتين خاضهما الفريق حتى الآن، بمعسكره في أبها، أمام نجران 1-1 والقادسية 2-1، سجل أهداف الفريق الضيف كل من ستانلي في الدقيقة 16 ومهدي آل حميدان في الدقيقة 31، بينما سجل هدف الاتحاد الوحيد ويلفريد بوني وشهدت المواجهة عودة مشاركة فهد المولد مع الفريق بعد تجاوزه العقوبة الداخلية التي أبعدته عن ودية نجران مع انتهاء فترة إيقافه بسبب المنشطات.
وسيحاول كاريلي تجاوز هذه الأخطاء، قبل التجربة الثالثة لفريقه، والمقررة بعد غد الجمعة أمام ضمك، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة، والتي ستشهد مواصلة كاريلي وقوفه على جاهزية لاعبيه ومدى استيعابهم للمنهجيات التكتيكية التي يعمل عليها في الحصص التدريبية بمعسكر الفريق بعسير قبل اختتام الفريق للمعسكر والعودة إلى جدة في السبت المقبل.
ويستكمل فريق الاتحاد مشواره في المباريات الثماني المتبقية له في الدوري بمواجهة فريق أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة في الرابع عشر من أغسطس المقبل، حيث سيتطلع الفريق لخطف نقاطها الثلاث والابتعاد عن مراكز المؤخرة في سلم الترتيب، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الأخير الذي يحتله فريقه العدالة بـ17 نقطة.
بينما سيختتم فريق الاتحاد تحضيراته لمنافسات الدوري والتي سيستهلها بمواجهة أبها في الرابع من أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري، بمواجهة ودية أخيرة الأربعاء المقبل أمام الوحدة.
من جهة أخرى، كشفت مصادر اتحادية لـ«الشرق الأوسط» عن مساعي اتحادية اليومين الماضيين لتأمين سيولة تفي بسداد عدد من الالتزامات المالية، حيث تعمل الإدارة الاتحادية على إغلاق عدد من القضايا المالية على النادي، إلى جانب تسليم لاعبين مستحقاتهم المالية المتأخرة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق